عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيطرة على حريق شقه سكنية في الدقهلية

حريق ميت غمر
حريق ميت غمر

نشب حريق في الدقهلية داخل شقة سكنية بمدينة ميت غمر، ومطبخ شقة أخرى في ذات العقار بدون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تحيا مصر

السيطرة على حريق شقة سكنية بميت غمر

حيث تمكنت قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية من السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية بمدينة ميت غمر، حيث أنقذت العناية الإلهية سكان العقار عقب امتداد الحريق لشقه أخرى بنفس العقار دون وقوع إصابات أو خسائر فى الارواح.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ميت غمر، بنشوب حريق في وحدتين سكنيتين بشارع بورسعيد بالمدينة، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وقوات الحماية المدنية و٣ سيارات إطفاء إلى  مكان البلاغ.

المعاينة: تفحم شقة سكنية ومطبخ شقة أخرى بذات العقار

ونجحت قوات الحماية المدنية في الدقهلية من السيطرة على الحريق وإخماده ومحاصرة النيران، وانقاذ شقة سكنية أخرى في ذات العقار من امتداد النيران لها بعد ارتفاع السنة اللهب وامتدادها إلى مطبخ الشقة الثانية، وتم إخلاء العقار وقطع الكهرباء.

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مديرية أمن الدقهلية أن الحريق نشب في شقة سكنية بالطابق الأول علوي بأحد العقارات وامتد لشقة سكنية أخرى أعلاها فى عقار مكون من ٥ طوابق وتمكنت قوات الحماية المدنية في الدقهلية من السيطرة على الحريق واخماده.

التحريات: حريق شقة ميت غمر بدون إصابات أو خسائر بشرية

وقالت التحريات الأمنية والمعاينة التي أجرتها فرق الأدلة الجنائية أن الحريق أسفر عنه تفحم الشقه الأولى بالكامل ملك شخص يدعى محمد محمد الدسوقي، واحتراق جزء من مطبخ الشقة الثانية ملك سيدة تدعى نادية محمد عبد الحافظ فيما لم يسفر الحريق عن أى إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق، والكشف عن حجم التلفيات في الحريق والاستماع لأقوال مالكي الشقتين وانتداب لجنة هندسية للكشف عن العقار.

تابع موقع تحيا مصر علي