عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات تقديم هيئة قضايا الدولة 2023.. الآن من الرابط

تقديم هيئة قضايا
تقديم هيئة قضايا الدولة 2023

تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعات 2023، والذي أعلنت هيئة قضايا الدولة عن التسجيل في تقديم هيئة قضايا الدولة 2023.

تحيا مصر

تقديم هيئة قضايا الدولة 2023

وقالت هيئة قضايا الدولة، أن تسجيل طلبات تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 لخريجي الحقوق والشريعي والقانون والشرطة يستمر حتى 23 نوفمبر الجاري، فيما تنتهي مواعيد سحب ملف التقديم من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة نظير مبلغ 1200 جنيه اليوم الخميس 16 نوفمبر.

وعن خطوات تقديم هيئة قضايا الدولة 2023، يجب الدخول إلى رابط التسجيل في تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 من هنا، إدخال رقم التسجيل وكلمة السر، ثم الرقم القومي الخاص بالمرشح لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، وتسجيل في طلب تقديم هيئة قضايا الدولة 2023.

خطوات التسجيل في وظيفة هيئة قضايا الدولة

حيث يتم تدوين الاسم والجامعة والشعبة ودفعة التخرج والدور والنسبة النهائية ومجموع الدرجات التراكمي، والمجموع الكلي والتقدير، والنوع وتاريخ المبلاد ومحافظة الاقامة ومحافظة الميلاد والسن وقت الاعلان والمركز، والعنوان بالتفصيل، وايضا رقم الموبايل ورقم التليفون، حيث أفادت الهيئة أن تسجيل البيانات في تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 يكون لمرة واحدة فقط ولا يوجد امكانية للتعديل فيجب التأكد من ادخال البيانات بشكل صحيح.

واستكمال طلب تقديم هيئة قضايا الدولة 2023، عن طريق ادخال بيانات المتقدم للوظيفة والتي تتضمن إسم المتقدم ورقم الاستمارة، واسم الوالد والمؤهل الدراسي للوالد والوظيفة واسم الوالدة والمؤهل الدراسي للوالدة والوظيفة، والمؤهل والوظيفة للأخوة والاخوات ثم الضغط على حفظ ستظهر الاستمارة الخاصة بالمتقدم يتم طباعتها ثم كتابة باقي الاوراق والمستندات المطلوبة.

المستندات المطلوبة لتقديم هيئة قضايا الدولة 2023

وفي النهاية يتم الموافقة على إقرار مدون به بأن المتقدم في تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 حرر البيانات بمعرفته الشخصية ولم يغفل عن ذكر أحد من أقاربه المطلوب تدوينهم وأن المؤهل الدراسي الموضح وكذا الممتلكات وكافة البيانات التي تم ذكرها صحيحة وتحت مسئوليته وأنه اقرار منه بذلك.

وقالت هيئة قضايا الدولة عن تقديم هيئة قضايا الدولة 2023، أنه يتوجب تقديم الملفات مستوفاة أصول، ولن يلتفت للطلبات التي تقدم قبل أو بعد الميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة، حيث يستمر تسليم الملفات بمفر نادي مستشاري قضايا الدولة من السبت 16 ديسمبر وحتى الخميس 11 يناير 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي