عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلص عليه وولع سيجارة.. مفاجآت بواقعة قتل شاب لوالده المسن في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، تفاصيل مثيرة في واقعة قيام شاب بإنهاء حياة والده المسن في الزيتون، بسبب خلافات أسرية بينهم.

تحيا مصر

تحقيقات النيابة في قتل شاب لوالده المسن في القاهرة

حيث تبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم مريض نفسي وكان يعالج في إحدى مصحات الطب النفسي في غضون عام 2018 ومنذ خروجه وهو مقيم مع والده في الزيتون ودائم الشجار معه حينما يشتد عليه المرض.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم تشاجر مع والده قبل صلاة الجمعة وقام بالاعتداء عليه مستخدما العكاز الخاص بوالده حيث هشم رأسه به حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وخرج من الشقة جالسا على سلم العقار وقام بإشعال سيجارة.

التحقيقات: المتهم يعاني من مرض نفسي

وقالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم قام بالإتصال بشقيقته عقب قيامه بارتكاب الجريمة وأخبرها بقيامه بقتل والده المسن وقامت شقيقته بالاتصال بالجيران وأخبرتهم بالواقعة حيث حضروا إلى موقع الجريمة سريعا، واكتشفوا قيام المتهم بإنهاء حياة والده.

وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية وشهادة الجيران أن المتهم كان جالسا على سلم العقار يشرب سيجارة وجثة والده على الأرض داخل الشقة مغطاه بـ سجادة، وقاموا بالإتصال بالشرطة التي حضرت وقامت بالقبض على المتهم.

القبض على قاتل والده في الزيتون

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت إخطارا من قسم شرطة الزيتون تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان رجل مسن داخل شقة في الزيتون، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثمان رجل في العقد السابع من العمر، يرتدي كامل ملابسه ومهشم الرأس كما تم العثور على نجل المجني عليه جالسا على السلم يشرب سجائر، وبسؤاله قرر بارتكابه الواقعة، وقرر الجيران بأن المتهم يعاني مرض نفسي منذ سنوات وكان والده يحاول علاجه، حيث قام بالاعتداء على والده وقتله باستخدام العكاز الخاص به.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي