عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. عودة جماعة السنجاك سيزلار

مسلسل المؤسس عثمان_
مسلسل المؤسس عثمان_ صورة أرشيفية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. حظى مسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك أوزجيفيت خاصة الحلقة 136 على انتباه عشاق الدارما التركية بسبب الأحداث المشوقة التي تضمنتها الحلقة 136 من مسلسل المؤسس عثمان، ولذلك حظت الحلقة 136 من ملسلسل المؤسس عثمان على بالصدارة.

تحيا مصر

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

حصدت الحلقة 136 من مسلسل المؤسس عثمان على نسب مشاهدة عالية، والتي كشفت عن حقيقة فيصل والتاجر على يد بايندير، بجانب عودة جماعة السنجاك سيزلار بالحلقة 136 من مسلسل المؤسس عثمان، كما احتوت على بعض الأحداث المثيرة على كشف محاولة السيد يعقوب في السيطرة على قصريني شهير مستغلًا غياب الجميع عنهما.

ومن جانبه، تنتهي أوكتاي ليكشف عن هجوم عنيف على ثروت، وكشف برومو مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 مشهد دخول السيد يعقوب على اورخان سيكون بعد مشهد الرايات وهذا عقابًا لأورخان بسبب إنزاله راية السيد يعقوب.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلة 136

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية وتعرضها مدبلجة باللغة العربية، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا وفي تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية.

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

وعلى صعيد آخر، يشارك في مسلسل المؤسس عثمان كل من بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

ومن المقرر أن يعاد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 على قناة ATV التركية يوم الخميس من كل أسبوع  وحصدت أعلى نسب مشاهدة ولاقت قبول في الوطن العربي، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل المؤسس عثمان الصدراة في باقي حلقاته التي ينتظرها عشاق الدراما التركية في الوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي