عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف حقيقة فيصل والتاجر.. المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

المسلسل المؤسس عثمان_
المسلسل المؤسس عثمان_ صورة أرشيفية

المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. تصدر المسلسل المؤسس عثمان لـ بوراك أوزجيفيت التريند عقب طرح برومو الحلقة 136 من المسلسل المؤسس عثمان، والتي تضمنت العديد من كشف حقيقة فيصل والتاجر من قبل بايندير، بالإضافة إلى أن أحداث المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 رصدت عودة جماعة السنجاك سيزلار.

تحيا مصر

أحداث المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

ومن جانبه، بعد أن تم فضح كذب فيصل أمام جميع من حوله، ومازال يستمر في كذبه وخداعه، ولكن استطاع بايندير أن حقيقة فيصل والتاجر وهذا ما ظهر في برومو الحلقة 136 من  المسلسل المؤسس عثمان، بجانب محاولة من السيد يعقوب في السيطرة على قصريني شهير مستغلًا غياب الجميع عنهما.

ومن جهة أخرى، يذهب أوكتاي لإخبار الجميع عن وجود هجوم كبير وعنيف يشن على ثروت، ومن خلال أحداث المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 التي ظهرت من خلال البرومو يتوقع الجمهور أن مشهد إنزال راية القوي ووضع أعلام السيد يعقوب، هو نفس مشهد هولي على أورخان غرفة الديوان.

ولكن من الواضح أن هذا مختلف تمام، فعلى ما يبدو في المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 أن مشهد دخول السيد يعقوب على أورخان سيحدث بعد وضع الرايات، ويبدو أن ما يحدث في المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 سيكون لمعاقبة أورخان بسبب غنزاله راية السيد يعقوب.

القنوات الناقلة لـ  المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

وعلى صعيد آخر، يعرض المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 من خلال قناة الفجر الجزائرية وترددها هو 12034، ومعدل الترميز 27500، ومعامل الاستقطاب أفقي لى النايل سات.

ويعرض المسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136 عبر شاشة قناة ATV التركية وترددها هو 10796، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل الاستقطاب أفقي على النيل سات.

أبطال المسلسل المؤسس عثمان

والجدير بالذكر، أن المسلسل المؤسس عثمان يشارك في بطولته كل من بوراك أوزجيفيت، يلدز جاغري عتيقسوي، أوزجه تورير، بوراك تشيليك، سرحات كيليتش، إركان أفجي، شاغري شنسوي، أمين غورسوي، فاتح أيها، يلدز جاغري عتيقسوي، يغيت أوشان، اتشيليا أوزجان، سيدا يلدز، مراد بونجاك، روزجار أكسوي، بيرك ارشير، توربال توكاييف، يوسف كوركماز، أيبارس كارتال، يمان شينار، طه باران، جيمرى دميرجان، بورتش كومبيدلى، دينيز حمزة أوغلو، ألميلا أولور، ميراي أكاي، بيجم شاغلا تاشكن، هاكان يوفكاسيجيل، وغيرهم من ضيوف الشرف، المسلسل من إخراج متين جوناي، وإنتاج محمد بوزداغ.

والمسلسل المؤسس عثمان قد حصد قاعدة جماهيرية كبيرة بالوطن العربي وهو من سلسلة المسلسلات التاريخية التي تعرض حاليًا في الدراما التركية ولاقت إعجاب وتفاعل كبير من الجمهور بالوطن العربي.

تابع موقع تحيا مصر علي