عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف مصير فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك من المشاركة مع منتخب مصر

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير مصير ثنائي منتخب مصر أحمد فتوح ومحمد صبحي، من المشاركة ة في التشكيل الأساسي للمنتخب خلال مباراة جيبوتي المحدد لها السادسة مساء اليوم الخميس، بالجولة الأولى من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" محمد الشناوي هو حارس مرمى منتخب مصر الأساسي وهو أمر معروف للجميع ، ومحمد صبحي لن يشارك أمام جيبوتي، أما أحمد فتوح فالأقرب مشاركة محمد حمدي في قيادة الجبهة اليسرى للمنتخب خلال لقاء اليوم.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك العديد من القرارات الصاردة اتجاه ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمد صبحي حارس الفريق، وأحمد فتوح المدافع، ومصطفي الزناري، وجاء كالأتي:

- إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

- خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

- إخطار اللاعبين واتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

 - إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

 - سبق إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

- سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20  بتاريخ 18-4-2023 الممتدة بتاريخ 27-4-2023 في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصتها وما يترتب على ذلك من أثار.

- التأكيد على مخاطبة السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

- لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، وتم تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

- الموافقة على الاشتراك في بطولة السوبر المصري لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة اليد في الفترة من ٧ إلى ١٠ ديسمبر ٢٠٢٣ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي