عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن من هذا الرابط.. قرعة حج وزارة الداخلية 2024 في كل المحافظات

قرعة حج وزارة الداخلية
قرعة حج وزارة الداخلية 2024

قرعة حج وزارة الداخلية 2024، والتي انتهت اليوم وزارة الداخلية من الإعلان عنها في كافة محافظات الجمهورية على مدار أسبوع، حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024 من الرابط الخاص ببوابة الحج المصرية.

تحيا مصر

نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024 

وأتاحت وزارة الداخلية خدمة الاستعلام عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024 عبر الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية الموحدة، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية في محافظات القاهرة والجيزة والشرقية ومطروح والإسكندرية ودمياط والدقهلية والمنيا والقليوبية.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024، بعد الإعلان عنها رسميا في محافظات البحيرة وبورسعيد والغربية وبني سويف وجنوب سيناء وأسوان، وكفر الشيخ والوادي الجديد والفيوم والمنوفية والإسماعيلية وأسيوط والسويس والبحر الأحمر والأقصر وسوهاج وقنا وشمال سيناء.

استعلام عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024 

حيث كانت وزارة الداخلية قد أعلنت جدولا زمنيا لمدة أسبوع للإعلان عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024 حيث تم الإعلان في المحافظات عن نتيجة القرعة تباعا، حتى اليوم الخميس 16 نوفمبر، الذي أعلنت فيه الوزارة النتيجة بمحافظات سوهاج وقنا وشمال سيناء.

ويمكن الدخول إلى بوابة الحج المصرية من الرابط ثم الضغط على استعلام عن نتيجة القرعة، وكتابة الـ 14 رقم الخاصين ببطاقة الرقم القومي ورقم المصنع ثم الضغط على استعلام، للتعرف على نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2024 واستكمال الإجراءات المطلوبة.

قرعة حج وزارة الداخلية

ومع الإعلان عن نتائج قرعة حج وزارة الداخلية 2024 في كافة المحافظات قالت وزارة الداخلية أن القرعة العلنية تجرى على البوابة المصرية الموحدة للحج، ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين وقوائم الانتظار على البوابة، عقب انتهاء الجهات المنظمة بتسجيل البيانات وفقا للمواعيد المحددة.

وتقوم المديريات في مختلف أنحاء الجمهورية بإرسال صورة من تقرير قرعة الحج 2024 المتضمن أسماء الفائزين في اليوم التالي لإجراء القرعة بكل محافظة سواء فائزين بالتزكية أو بالاحتياطي أو ايضا بالقرعة الأساسية، إلى إدارة البحث الجنائي لإجراء الكشف الأمني على الحجاج.

تابع موقع تحيا مصر علي