عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سب عضوة في نادي الزمالك.. قرار عاجل بشأن محاكمة مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت المحكمة الاقتصادية في القاهرة تأجيل محاكمة مرتضى منصور في الجنحة المباشرة المقامة من م أ عضوة بنادي الزمالك والتي حملت رقم 1499 لسنة 2023 ومقيدة برقم 2264 لسنة 2023 والتي تتهمه فيها بالسب والقذف لجلسة 28 ديسمبر لحين الفصل في الدعاوى المقامة أمام محكمة النقض.

تحيا مصر

تأجيل محاكمة مرتضى منصور

حيث نظرت المحكمة الإقتصادية في القاهرة، الدعوى المقامة من عضوة نادي الزمال بحضور محامي مرتضى منصور الذي طلب التأجيل للإطلاع، وتقدمت تلك السيدة بجنحة مباشرة أمام المحكمة تتهم فيها مرتضى منصور بالسب والقذف.

محاكمة مرتضى منصور في قضية الخطيب

وفي سياق متصل قررت المحكمة الإقتصادية في القاهرة تأجيل محاكمة مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك السابق، في الدعوى المقامة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والتي يتهمه فيها بالسب والقذف لجلسة 28 ديسمبر لحين الفصل في الدعاوى المقامة أمام محكمة النقض.

استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه

وكانت الدائرة الأولى بمستأنف الإقتصادية قررت تأجيل نظر استئناف مرتضى منصور على حكم حبسه 3 شهور بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لجلسة 6 فبراير المقبل لحضوره بنفسه، حيث من المنتظر ظهور مرتضى في جلسة المحاكمة.

حبس مرتضى منصور في قضية الموظفة

كانت محكمة القاهرة الإقتصادية، نظرت محاكمة مرتضى منصور في إتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعضو الأهلي محمد سراج والإعلامي أحمد شوبير، والمستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، وقررت تأجيل القضية، كما قررت المحكمة الاقتصادية معاقبته بالحبس 6 أشهر لاتهامه بسب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات اثناء التفتيش على النادي.

النقض تؤيد قرار حبس مرتضى منصور

وكانت قضت محكمة النقض، قضت في وقت سابق برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه وقررت تأييد الحكم الصادر، حيث كانت نيابة النقض قد أوصت في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة برفض الطعنين المقدمين من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكمي حبسه لمدة شهر وسنة مع إيقاف التنفيذ لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي