عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عساف: لا تعتادوا الدماء هم يجهزون الآن لكذبتهم القادمة

محمد عساف
محمد عساف

يواصل المطرب محمد عساف على توجيه رسالة مؤثرة عن ما يحدث في غزة الآن من ضرب وقتل وإبادة جماعية وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس"، مشيرا إلى أن اسرائيل تفكر في خطة جديدة يهاجمون بها باقي الأهالي في غزة بعد قيامهم بكل الأفعال الإجرامية الممكنة.

تحيا مصر 

 محمد عساف يواصل دعم القضية الفلسطينية 

وكتب محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: هم يجهزون الآن كذبتهم القادمة القتلة هاجموا المستشفيات و المساجد و الكنائس و المدارس.. هؤلاء المجرمون خاضوا بدماء أهل غزة… رجالاً و نساءً و أطفال.. لا تعتادوا منظر الدم لا تصدقوا كلام الكاذبين.

وسبق وكتب محمد عساف: هذا ما يحدث كل ساعة لن نوقف النشر لن نصمت ابدا يريدون صمتنا ليكملو جرائمهم، في ثلاثين يوما ذبحت اسرائيل اكثر من 10,000 انساناً في غزة و فلسطين منهم اكثر من 4000 طفل…و دمرت البيوت و المساجد و الكنائس و الجامعات و المستشفيت.. و لايزال العالم المنافق واقفاً يتفرج على المذبحة.

محمد عساف: فلسطين ليست تريند

وتابع حديثه في منشور قبله، قائلة: شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير،  أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

نجوم الفن يواصلون دعم غزة

وكان من بين الداعمين للقضية الفلسطينية هو مطرب الراب الشهير ويجز الذي قال: كل أشكال التعاطف مع الشعب الفلسطيني مش كفاية.. بقت أمريكا بتحارب الإرهاب طيب فين الإرهاب؟ العيال اللي عندها 6 سنين وسنتين في الفيديوهات دي محدش بيتحرك، وبتكلمني عن المجتمع الدولي فين المجتمع المصري؟ أنا أصلا حياتي كبني آدم مصري دلوقتي مش نفس القيمة، أنا دلوقتي فهمت هي نفس العنصرية والطبقية والشكل اللي بيتبص لينا بيه أن دي شعوب تعبانة معندهاش القوة الكافية، يعني لو أنت معندكش حجم الجيش الإسرائيلي والأمريكاني متطلبش حقك.

تابع موقع تحيا مصر علي