عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

1 ديسمبر المقبل.. عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الاحمر السينمائي

بوستر فيلم شماريخ
بوستر فيلم شماريخ لآسر ياسين وأمينة خليل

يستعد مهرجان البحر الاحمر السينمائي لعرض فيلم شماريخ الذي يخوض بطولته الفنان آسر ياسين إلى جانب الفنانة أمينة خليل وذلك في يوم 1 من شهر ديسمبر المقبل بعد عدد من الأزمات التي لاحقت الفيلم.

تحيا مصر

عرض فيلم شماريخ في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ومن المقرر عرض فيلم شماريخ في السينمات العربية بداية من يوم 7 من شهر نوفمبر الجاري على أن يقام عرض خاص له في دبي بيوم 5 من شهر نوفمبر الجاري، أما في السينمات المصرية فيعرض في يوم 14 من شهر نوفمبر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات ويحصد العديد من الجوائز من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

بوستر فيلم شماريخ لآسر ياسين وأمينة خليل 

تفاصيل فيلم شماريخ 

جدير بالذكر، أن فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، ومحمد ثروت، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة سي سينما برودكشن هاني نجيب وأحمد فهمي.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات المتفجرة، وكان يجسد مصطفى درويش به دور شقيق آسر ياسين ليتوقف العمل بعد وفاته وتم تعديل السيناريو على رحيل مصطفى درويش وعادوا إلى تصويره مرة أخرى بعد حل الأزمة.

آسر ياسين يعيش حالة انتعاش فني 

هذا ويعيش الفنان آسر ياسين حالة من الانتعاش الفني وذلك من خلال مشاركته في مسلسل الساعة 5 الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يكون 15 حلقة، وتدور أحداث مسلسل الساعة 5 في إطار الإثارة والتشويق.

وكانت آخر أعمال الفنان آسر ياسين مساركت في مسلسل الكتيبة 101 إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم الفنان خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، لبلبة، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، محمود عبدالمغني، أحمد عبدالعزيز، وليد فواز، نور النبوي، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران، ومسلسل الكتيبة 101 من تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي