عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة فريد زهران تُعلق علي قرار المتحدة بشأن 100دقيقة إعلانية لكل مرشح رئاسي:«يعكس الحرص على المهنية واحترام حق الجمهور »

فريد زهران
فريد زهران

قال الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، إن الحملة ترحب بقرار الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية بكافة وسائلها، منح  كل مرشح  رئاسي ١٠٠ دقيقه إعلانية بالتساوي، إعمالا بمبدأ تكافؤ الفرص.

تحيا مصر

وتابع الشناوي في تصريحات خاصة لتحيا مصر:" إذ نشكر الشركة المتحدة على هذه المبادرة التي تعكس الحرص على المهنية واحترام حق الجمهور في المعرفة وحق المرشح في الوصول للناخب فإننا نطالب كل المؤسسات الإعلامية الرسمية  ان تحذو حذوها".

 وطالب المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، كل مؤسسات الدولة كذلك بالتعامل مع كل المرشحين بمبدأ تكافؤ الفرص فيما يتعلق بالعملية الانتخابية.

وكان قد أعلن الدكتور معتز الشناوي، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، عن تنظيم مؤتمر جماهيري للمرشح بمحافظة الجيزة مساء غدًا الجمعة، وأخر بعد غد بالفيوم، جاء ذلك عبر أثير إذاعة راديو ( ٩٠٩٠ ) ببرنامج شارك بصوتك، تقديم الإعلامية سمر ابراهيم وإعداد اغاريد مصطفى.

عرض الملامح الأساسية للبرنامج الانتخابي

وأضاف الشناوى، أنه سيتم عرض الملامح الأساسية للبرنامج الانتخابي - خلال المؤتمرات - بمحاوره الثلاثة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

قاعدة التمكين الاجتماعي للفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا بمجتمعنا

وتابع:" تنطلق فلسفة السياسة الاجتماعية للبرنامج من قاعدة التمكين الاجتماعي للفئات الأكثر فقرًا واحتياجًا بمجتمعنا، والتي عَرَّضَتها الأزمةُ الاقتصادية الأخيرة - بموجاتها المتعاقبة - إلى مزيدٍ من التَّضرُّر الشامل لكافة مناحي الحياة". 

معتز الشناوي يستعرض أهم ملامح برنامج المرشح الرئاسي فريد زهران

واستكمل:" أما المحور الاقتصادى لبرنامجنا فيرتكز على ( نمو استثمارات - ونمو الوظائف - ومكافحة التضخم - وتقليص الديون )، وتقوم رؤية المرشح الرئاسي الاستاذ فريد زهران في الملف الاقتصادي على عدة محاور أساسية، يندرج تحتها السياسات والبرامج التفصيلية.
وينطلق البرنامج السياسى من ضرورة التغيير التدريجى لطريقة إدارة الشئون العامة لبلاد تعانى منذ خمسينيات القرن الماضى، من احتكار السلطة والثروة.

وكان قد قال المرشح الرئاسي فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مسبقًا إنه يرى أن القرار عندما يأتي بطيئا يكون غير ناجز، فالسرعة تحفز المستثمر المحلي وتعيد الثقة بالسوق، لافتًا أن الاقتصاد المصري واعد للغاية، وقادر على استيعاب استثمارات  هائلة.

فريد زهران يتحدث عن الاقتصاد المصري

وأضاف زهران، خلال لقائه مع الإعلامية قصواء الخلالي، عبر برنامج "في المساء مع قصواء"، المُذاع عبر قناة "CBC": أن مصر في منطقة من العالم بها فوائض مالية كبيرة للغاية، ويوجد في مصر قدرات بشرية وبنية أساسية ومقومات غير عادية لاستيعاب استثمارات هائلة، ولكن لا يوجد أوضاع تنافسية والسوق ليس موثوقاً فيه ثباته واستقراره.

تابع موقع تحيا مصر علي