عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم 2026| التعادل السلبي يحسم قمة فلسطين ولبنان وكوريا الجنوبية تقسو على سنغافورة بخماسية وفوز العراق على إندونيسيا

إيران وهونج كونج
إيران وهونج كونج

تصفيات كأس العالم.. أسدل الستار على العديد من مباريات تصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك وكانت هناك العديد من المواجهات التي أقيمت اليوم وانتهت منذ قليل، وكان أبرزها تعادل فلسطين أمام لبنان في أول المواجهات بدور المجموعات للمنتخبين.

تحيا مصر

تصفيات كأس العالم

وحسم التعادل السلبي مواجهة لبنان وفلسطين ضمن مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة التاسعة وحصل كل منتخب على نقطة واحدة في لقاء اليوم.

ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة التاسعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على بنجلاديش بسباعية نظيفة، ويتواجد منتخب فلسطين ثانيا بنقطة واحدة وهو نفس رصيد لبنان.

المجموعة الثالثة

وفي مباراة آخرى لحساب المجموعة الثالثة فاز منتخب كوريا الجنوبية على سنغافورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

نتيجة مباريات تصفيات كأس العالم

بهذا الفوز يصل منتخب كوريا الجنوبية للنقطة الثالثة وفي صدارة المجموعة الثالثة وفي مباراة آخرى لحساب نفس المجموعة فاز منتخب الصين على تايلاند بهدفين مقابل هدف واحد.

المجموعة الخامسة

فاز منتخب إيران على هونج كونج برباعية نظيفة ضمن مباريات المجموعة الخامسة وتصدر المجموعة بعد فوز مريح للغاية.

وفي نفس المجموعة فاز منتخب أوزبكستان على تركمنستان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد يتساوى منتخب أوزبكستان مع إيران.

Image
إيران

المجموعة السادسة

تصدر منتخب العراق المجموعة السادسة بعد الفوز على إندونيسيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة أقيمت في البصرة، وظل منتخب إندونيسيا في المركز الأخير بلا نقاط.

وفي مباراة آخرى فاز منتخب فيتنام على الفلبين بهدفين مقابل لا شيء، ليتساوى فيتنام مع العراق ولكن بفارق الأهداف للمنتخب العربي.

Image
العراق

المجموعة السابعة

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الأردن وطاجيكستان ضمن مباريات المجموعة السابعة وحصل كل منتخب على نقطة واحدة.

وتقام مباراة آخرى لنفس المجموعة حاليا بين السعودية وباكستان والفائز سيتواجد في الصدارة.

تصفيات كأس العالم| أستراليا تسحق بنجلاديش (7/0) واليابان تفوز على ميانمار (5/0)

تصفيات كأس العالم.. أسدل الستار على أولى مواجهات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بفوز عريض في أولى المواجهات لمنتخب أستراليا على بنجلاديش بسباعية نظيفة، بينما فاز منتخب اليابان على ميانمار بخماسية نظيفة.

نتائج مباريات كأس العالم

وحقق منتخب أستراليا الفوز على بنجلاديش بسباعية نظيفة اليوم الخميس في أولى مواجهات تصفيات كأس العالم لقارة آسيا لحساب المجموعة التاسعة.

وكان جيمي كلارين نجم المباراة الأول لصالح منتخب أستراليا وسجل هاتريك بجانب هدفين للاعب ميتشيل دوك وهدف لكلا من براندون بوريلو وهاري سوتار.

نتيجة مباراة أستراليا وبنجلاديش

ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة التاسعة حتى الان برصيد 3 نقاط في انتظار لبنان وفلسطين اليوم الخميس والتي تنطلق في تمام الرابعة والنصف عصرا.

وفي مباراة آخرى فاز منتخب اليابان على ميانمار بخماسية نظيفة ضمن مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي