عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنى عمرو دياب تهنئ أخواتها التوأم كنزي وعبد الله بعيد ميلادهما: أحبكما كثيرًا

كنزي وعبد الله عمرو
كنزي وعبد الله عمرو دياب

حرصت جنى عمرو دياب على تهنئة أخواتها التوأم كنزي وعبد الله عمرو دياب بمناسبة حلول عيد ميلادهما، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

عيد ميلاد كنزي وعبد الله عمرو دياب

وكتبت جنى عمرو دياب: "عيد ميلاد سعيد عبد الله وكنزي، أحبكما كثيرًا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لهما عيد ميلاد سعيد.

الهجوم على جنى عمرو دياب

وسبق وأن أثارت جنى عمرو دياب جدلًا واسعًا كعادتها المستمرة، حيث نشرت صورًا لها ومقاطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" رفقة صديقها أثناء قضائهما الإجازة الصيفية معًا.

وجاءت معظم تعليقات المتابعين مهاجمة لـ جنى عمرو دياب، كالآتي: "فين بابي"، "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه الله يهديهم ويصلح حالهم ويسترنا دنيا وآخرة أدعو لهم بالهداية بدل الغلط نرجع ونقول ذنبهم برقبة أبوهم وأمهم"، "الله يرحم التربية والأصول"، "فينك ياحج دياب عن المسخرة اللي بتحصل دي"، "متلم ولادك يعم عمرو كده كتير أوي بصراحة".

فدائمًا ما يتعرض أبناء الهضبة عمرو دياب للهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب ثقافتهم المختلفة عن العادات والتقاليد الشرقية نظرًا لمعيشتهم خارج مصر بإنجلترا.

تأجيل حفل عمرو دياب في دبي

وعلى صعيد أخر، أعلنت شركة كوكاكولا أرينا تأجيل حفل المطرب عمرو دياب الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك من خلال بيان رسمي لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وجاء البيان كالآتي: تم تأجيل الحفلات الغنائية التي كانت مقررة نهاية هذا الأسبوع، وهذه الحفلات تشمل حفل عمرو دياب، حفل شان بوول، وحفل تي آي.

وتابع: سنتعاون في الأيام المقبلة مع جميع الأطراف المعنية بما في ذلك إدارات الفنانين ومنظمي الحفلات، من أجل اختيار تواريخ جديدة لهذه الحفلات، كما ستظل التذاكر التي تم شراؤها للتواريخ الأصلية صالحة، وسنعلن المزيد من المعلومات حول سياسة نقل التذاكر، وخيارات استرداد المبلغ في وقت قريب.

تابع موقع تحيا مصر علي