عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله: أحمد العوضي فنان شاطر.. وسره الباتع اتعرض لظلم

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

أشاد الفنان صلاح عبد الله بالفنان أحمد العوضي، بعد أن تعاونا سويًا في فيلم الإسكندراني الذي من المقرر طرحه قريبًا في السينمات، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج free time.

تحيا مصر

صلاح عبد الله وأحمد العوضي

وقال صلاح عبد الله: هو فنان جميل للغاية ويعرفه منذ بداية مشواره الفني وعملنا سويا في البدايات، هو بني آدم محترم وجميل وفنان كويس ومجتهد وبيطور نفسه بشكل مستمر وده واضح على خطواته.

وأشار صلاح عبد الله إلى أنه تعاون مع المخرج خالد يوسف من قبل في مسلسل سره الباتع الذي عرض في رمضان الماضي، وإن العمل تعرض للظلم بسبب كثرة الأعمال التي عرضت في نفس التوقيت وان السوشيال ميديا هي التي تعطي انطباعا بأن العمل حقق جماهيرية أم لا.

صلاح عبد الله وابنته

وسبق وأن كشف الفنان صلاح عبد الله عن السبب وراء رفضه دخول ابنته مجال التمثيل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

وقال صلاح عبد الله: فيه ناس بيزعلوا مني عشان بيفهموني غلط، أنا بحب الوسط وبحب زميلاتي جدًا، وكان سبب أني حاولت أقاوم حبها للتمثيل عشان صعوبة المهنة بتاعتنا.

صلاح عبد الله وعادل إمام

وتابع: أنا شايف زميلاتي بيتعبوا اد ايه، واحنا شغلنا ساعات يبقى 14 ساعة و20 ساعة، واوردرات ليل، وأنا كأب اشفقت عليها من هذا التعب، إنما مش اعتراضا على الشغلانة خالص.

وعن موقف الزعيم عادل إمام معه في مسلسل سعد الدالي قال صلاح عبد الله: لما كنت بعمل مسلسل الدالي أستاذ عادل إمام طلبني قالي مين اللي قتل ابن سعد الدالي، قولتله معرفش، فطبعا بهدلني في التلفون، قالي يعني أنا عادل إمام والوزرا بيسألوني، اقولهم معرفتش ؟.

أخر أعمال صلاح عبد الله

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال صلاح عبد الله فيلم "البطة الصفرا" من بطولة غادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت، ويشارك صلاح عبدالله وسامي مغاوري وعمرو رمزي كضيوف شرف، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومن إنتاج رامي السكري، وإخراج عصام نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي