عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: اشتغلت بياع شرايط فيديو زمان.. ولو حد شتمني مبردش بس ياسمين عبد العزيز خط أحمر

أحمد العوضي
أحمد العوضي

تحدث الفنان أحمد العوضي عن أحلامه منذ طفولته بالتمثيل والنجومية، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر

أحلام أحمد العوضي بالنجومية

وقال أحمد العوضي: وأنا في ابتدائي كنت بحلم أكون نجم، وأول مشهد عملته في المدرسة كان مشهد من مسلسل الفرسان لأستاذ أحمد عبد العزيز إخراج حسام الدين مصطفى كان مشهد قتل بيبرس لقطز، والمشهد دا علق في دماغي جدا وكنت دائما بعمله، وكنت في خامسة ابتدائي ومن هنا ابتديت أني عايز أمثل.

وتابع: بعد مسلسل الميزان حسيت أني قريب من النجومية وبعد نصيبي وقسمتك ابتدى الموضوع يتأكدلي شوية وبعد بروسلي ابتدى الموضوع يكبر.. وفي الخمس سنين اللي قعدتهم في البيت بعد مسلسل الدالي قولت أنا أكيد ناقصني حاجة ومش هبقى نجم دلوقتي أو مبعرفش أمثل أو وقتي لسه مجاش، ولو كانوا طولوا كنت هتنازل عن الموضوع.

مهن أحمد العوضي قبل التمثيل

وفي الحلقة ذاتها، كشف أحمد العوضي عن المهن التي كان يعمل بها قبل التمثيل، فقال: بعد ما اتخرجت مثلت على طول، وبعدها كان معايا عربية فأجرتها وكنت بعيش من الإيجار وزمان اشتغلت في نادي فيديو، كنت ببيع شرايط فيديو ومجوعتش وكنت مولود في منطقة شعبية وكانت الدنيا على الاد.

وعن استيائه من النقد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قال أحمد العوضي: مش بتضايق من النقد على السوشيال ميديا، لأن حق أي حد يقول أي حاجة، ومش برد.. الجمهور ليه أنه يقول أي حاجة، ولو حد شتمني مبردش، ومش بزعل، لكن ياسمين عبد العزيز دي مراتي وأهل بيتي خط أحمر مينفعش حد يقول عليها حاجة، والنجومية قيدتني، وهي مش دايمة.

أعمال أحمد العوضي المنتظرة

وعلى صعيد أخر، يعيش أحمد العوضي حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم الإسكندراني من إخراج خالد يوسف، تمهيدًا لعرضه في السينمات قريبًا.

كما أنه يستعد لدخول الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل حق عرب، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي أكشن ممزوج بنوع من الرومانسية.

تابع موقع تحيا مصر علي