عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس والجمعة.. أحمد العوضي في ضيافة أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري

أحمد العوضي - أسما
أحمد العوضي - أسما إبراهيم

يحل الفنان أحمد العوضى ضيفًا على برنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تحيا مصر

أحمد العوضى في حبر سري

ومن المفترض أن يتحدث أحمد العوضى في الحلقة عن علاقته بزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

حديث أحمد العوضى عن سيناء

وسبق وأن حرص بعض النجوم على حضور الحدث العظيم الذي يحدث الآن في سيناء، ومن بينهم أحمد العوضي الذي عبر عن سعادته لقرار رئيس عبدالفتاح السيسي من تعمير سيناء وجاء ذلك عقب ظهور وثائق إسرائيلية تكشف المخطط الإسرائيلي لتهجير الفلسطينين للأراضي المصرية في سيناء، وعبر أحمد العوضي عن سعادته لذلك القرار من خلال لقائه في قناة أكسترا نيوز.

عبر أحمد العوضي عن سعادته العارمة بحضوره في سيناء على هامش الاستعداد لتعمير سيناء، من خلال لقائه في قناة أكسترا نيوز وقال: "فخور بوجودى في أرض الفيروز مع كل زمايلي بحضرة رئيس الوزراء، ومبسوط بكل مشاريع التنمية العمرانية اللى هتتعمل في سيناء.. لأن سيناء كانت مهملة من سنين طويلة وما أخدتش الاهتمام المطلوب".

وتابع: "أهل سيناء ما أخدوش الاهتمام المطلوب لكن خلال العشر سنوات الماضية كان فيه كمية مشاريع اتعملت وهتتعمل.. وانبسطت جدًا لما شوفت الخطة المعمولة.. وكان لازم تتعمل من زمان، لأن أهل سيناء يستاهلوا كل خير.. وإن شاء الله كل المشاريع تعود بالنفع على أهل سيناء ومصر كلها إن شاء الله".

أحمد العوضي في رمضان 2024

وعلى صعيد أخر، يستعد أحمد العوضى لدخول منافسة الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج اسماعيل فاروق، وانتاج شركة سينرجي.

ومن جانبه، لم يكشف العوضي عن أي تفاصيل خاصة بـ مسلسل حق عرب وترك فرصة للجمهور في التخمين في قصة ونوع العمل، حيث طرح ذلك من خلال مسابقة لجمهوره بمقابل مادي لصاحب الإجابة الصحيحة.

ويعد مسلسل حق عرب هي بطولة فردية مطلقة لـ أحمد العوضي بعد تعاونه مع ياسمين عبد العزيز في موسمين سابقين من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير” ومسلسل “ضرب نار”.

تابع موقع تحيا مصر علي