عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد العوضي: الخلاف بيني وبين ياسمين عبد العزيز مش بيطلع برانا.. واعتذرت عن سره الباتع بسببها

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أكد الفنان أحمد العوضي على رفضه التام لما يحدث من فضائح وتراشق بالألفاظ بين بعض الفنانين بعد طلاقهم، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر

خلاف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

فقال أحمد العوضي: دي مش أصول.. البيوت أسرار.. والراجل هيبة والست احترام، ولو فيه خلاف حصل بيني وبين ياسمين عبد العزيز مش بيطلع برانا.. المشكلة بتبتدي بينك وبينها.. بتخلص بينك وبينها.

وعن السبب وراء اعتذاره عن المشاركة في مسلسل سره الباتع: في سره الباتع الدورين كانوا دور واحد، فحصل الترشيح من أستاذ خالد يوسف على أني أعمل المسلسل، وكنت أنا مرتبط بكلمة مع ياسمين أني أعمل معاها مسلسل في السنة دي ومكناش لسه حددنا هنعمل ضرب نار ولا ايه فأنا احتراما للكلمة اللي أنا مديها لياسمين فاعتذرت عن المسلسل.

أحمد العوضي يدعم الهلال الأحمر

وسبق وأن تطوع الفنان أحمد العوضي في جمعية الهلال الأحمر وطلب من متابعيه التبرع لأهالي فلسطين ومساندتهم ودعمهم في وضعهم الراهن، نتيجة الاحتلال الإسرائيلي الذي يقصف قطاع غزة.

ونشر أحمد العوضي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال فيه: "مساء الفل على كل أخواتي، طبعًا كلنا عارفين اللي بيحصل لأخواتنا في غزة أنا هنا في الهلال الأحمر المصري مع أخواتنا الأبطال المتطوعين في الهلال الأحمر، أنا عايز أطلب منكم حاجة إحنا خلاص نزلنا صور وبوستات والحاجات دي مش كفاية عايزك تتصرف تصرف فعلي مش مجرد كلام عشان ميبقاش أننا بس بنتفاعل بمجرد كلام، وإحنا من جوانا موجوعين على أخواتنا في غزة".

أعمال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن الجدي بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز اجتمعت بزوجها الفنان أحمد العوضي في أكثر من عمل فني، أولها مسلسل لأخر نفس، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون سنة 2019، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي حول التحقيق في جريمة قتل، وذلك بالإضافة إلى مسلسل ضرب نار، واللي مالوش كبير 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي