عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جسار عن إلغاء الحفلات الغنائية: أقل واجب نعمله لصالح غزة

وائل جسار _ أرشيفية
وائل جسار _ أرشيفية

علق المطرب اللبناني وائل جسارة، على إلغاء حفلاته الغنائية بسبب الأحداث الواقعة في فلسطين وما يتعرض له أهالي غزة على يد جيش الاحتلال.

تحيا مصر

تعليق وائل جسار على إلغاء الحفلات الغنائية بسبب غزة

وقال  وائل جسار، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج free time الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد علي قناة هي قائلاً: أقل واجب أعمله أنا أو غيري اتجاة غزة هو إلغاء حفلات الغناء لأن مشاهد موت الأطفال والشباب توجع القلب.. مين له نفس يغني ويفرح ويرقص.

وتابع وائل جسار، ربنا يهد إسرائيل وينصر فلسطين وشعبها.. أنا عملت أغنيتن لغزة ولكل الوطن العربي وأي حاجه بنعملها لغزة مش بتكفي.

جدير بالذكر أن برنامج free time تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير علي شاشة قناة هي يوم الخميس ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن ويناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

تصريحات وائل جسار عن غزة

وسبق وقال وائل جسار: وكل شيء يبكي من اللي بنشوفه، هذه جرائم ضد الإنسانية، الأطفال إيه ذنبها أنها تستشهد بهذه الوحشية، هذا العدو الغاشم ما بيفرق بين طفل وامرأة وشيخ.. بيعملوا فظاعة بالشعب الفلسطيني.

وتابع، بقول لأهالي فلسطين الله يقويكم وينصركم على أعدائكم، وبتمنى يعم السلام على فلسطين الحبيبة، ومهما طال الزمان هتبقى فلسطين نور العالم، فيه أطفال بتستشهد وأطفال بتشوف مشاهد قتلهم هؤلاء هيبقى عندهم عقدة بالحياة.

وائل جسار يتضامن مع أهالي غزة وفلسطين

وأضاف وائل جسار، نحن متضامنون مع أهالي غزة، ودورنا نحكي ونعبر بكل ما أوتينا من قوة، ونقول كفاية ظلم واستبداد وسفك دماء، بالنهاية إحنا مش متعودين على هذا الشيء، القتل وحشي بشكل غريب، ما عندهم ذرة إحساس ولا كرامة، ولا يميزون بين أطفال ونساء وشيوخ.

اقرأ أيضًا.. 

ملك قورة تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف  

خاص| ملك قورة: نفسي اعمل حاجة رومانسية حلوة

واختتم وائل جسار حديثه قائلا: الفنانون عندهم كلمة لازم يقلوها ويعلوا صوتهم، كل واحد عليه دور لازم يوصلوا بطريقة معينة، الله يقوي كل العرب وخصوصًا فلسطين وغزة.. وها الغيمة السوداء تعبر بسلام.

تابع موقع تحيا مصر علي