عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله تشيد بـ فدوى عابد: أدوارها تتحدث عن موهبتها

فدوى عابد _ أرشيفية
فدوى عابد _ أرشيفية

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بالفنان فدوى عابد بعد تألقها في مسلسل صوت وصورة بطولة النجمة حنان مطاوع والذي يعرض حاليًا.

تحيا مصر

ماجدة خير الله تؤكد على موهبة فدوى عابد الكبيرة

وكتبت ماجدة خير الله عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: فدوي عابد ممثله متميزه جدا، تعمل بلاضجيج ، ادوارها تتحدث عن موهبتها المتنوعه، لاحظتها للمره الاولي في مسلسل سابع جار.

تصريحات ماجدة خير الله عن فدوى عابد 

وتابعت ماجدة خير الله، تستطيع ان تلفت الانظار ولو وضعت بين عشرات المواهب، دورها في مسلسل صوت وصوره الذي يعرض الان دورا يحتاج الي ممثله فريده في قدرتها علي الانتقال بين حال وحال، في نفس المشهد ونفس اللحظه.

وأضافت ماجدة خير عن فدوى عابد، تستطيع ان تدعي البراءه والغلب بينما نظراتها تؤكد حقدها وغلها، اتوقع لها مزيدا من النجاح اذا  استمرت علي الاختيار الجيد لادوارها دون ان تتعجل النتائج وقطف الثمار.

ويشارك في بطولة مسلسل صوت وصورة: حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج، إيمان الشريف، عمرو وهبة، رامي الطمباري، أحمد ماجد، ومسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة.

قصة مسلسل صوت وصورة بطولة فدوى عابد 

وتدور أحداث مسلسل صوت وصورة بطولة فدوى عابد في إطار درامي تشويقي، حول سيدة تتعرض لمشكلة كبيرة بسبب تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المتطورة، وتسعى طوال الأحداث لحل مشكلتها، وفي طريقها يقابلها عقبات كثيرة.

اقرأ أيضًا.. 

ماجدة خير الله عن فيديو بيومي فؤاد: موقف مهين.. عليه العوض في الفن المصري

ملك قورة تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف  

و مسلسل صوت وصورة يعرض عبر قناة دي إم سي، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة دي إم سي دراما، من السبت إلى الأربعاء، وحقق العمل نجاح واسع منذ انطلاق عرضه. 

تابع موقع تحيا مصر علي