عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل الاعتداء على طالبة وعامل في القاهرة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في القاهرة، ملابسات تداول منشور بمقطعى فيديو على موقع "فيس بوك" لتعدى شخص على سيدة محدثاً إصابتها.

تحيا مصر

تفاصيل التعدي على طالبة وعامل في القاهرة

عقب رصد منشور بمقطعى فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" متضمنان إستغاثة إحدى السيدات من تعدى شخص على نجلتها محدثاً لها إصابات بالغة، وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة دارالسلام من (طالبة، عامل"مصابان بجروح بأماكن  متفرقة بالجسم " مقيمان بدائرة القسم) بتضررهما من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) لقيامه بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابتهما المنوه عنها بسبب خلافات سابقة بينهم، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالقاهرة فى مكافحة جرائم حيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

ضبط شخصين بحوزتهما بندقية وفرد خرطوش

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة المرج.. وبحوزتهما (بندقية- فرد خرطوش)، وضبط (عاطل"له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المرج.. وبحوزته (بندقية آلية - عدد من الطلقات لذات العيار)، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية والذخائر بقصد الدفاع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلة في القاهرة في ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهما كمية من مخدرى الأستروكس والبودر، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم حيازة المواد المخدرة.

الداخلية تضبط 1.75 كيلو استروكس في القاهرة

حيث نجحت إدارة مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المعصرة) بمحل سكنهما.. وبحوزتهما (كمية من مخدر الأستروكس وزنت 1,750 كيلو جرام- كمية من مخدر البودر- 2 سلاح أبيض "مطواة")، وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والأسلحة البيضاء بقصد الدفاع عن نشاطهما الإجرامى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي