عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة: كلنا خلف الرئيس السيسي كزعيم تاريخي لم تر مصر مثله منذ محمد علي

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

وجه الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، الشكر لكل مواطن شارك في مؤتمر  التيار الإصلاحي الحر لدعم الرئيس السيسي، موضحا أن المؤتمر ملحمة تأييد "السيسي" والذي أراه حقيقة أنه زعيم وطني.

المؤتمر الجماهيري الأول للتيار الإصلاحي الحر

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الأول للتيار الإصلاحي الحر، والمنعقد بمحافظة الدقهلية، بمشاركة أحزاب الاتحاد، برئاسة رضا صقر، والإصلاح والنهضة برئاسة هشام عبد العزيز، و مصر القومي، برئاسة المستشار روفائيل بولس، وبحضور قيادات تلك الأحزاب وأعضاءها بالمحافظة.

هشام عبد العزيز: كلنا إيد واحدة وخلف الدولة المصرية والرئيس السيسي لتحقيق الحلم المصري 

وأضاف "عبد العزيز": كلنا إيد واحدة وخلف الدولة المصرية والرئيس السيسي لتحقيق الحلم المصري ومع بعض هنستطيع تجاوز كل التحديات"، مؤكدا أننا في مرحلة استثنائية من تاريخ الدولة المصرية الحديث، حيث يقود هذه المرحلة السيسي كزعيم تاريخي لم يمر على مصر مثله منذ محمد علي باشا.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مصر الحكيم وزعيمها الذي شيد الجمهورية الجديدة في ظل تحديات وأزمات اقتصادية طاحنة وحروب وصراعات، وعبر بنا في ظل إرهاب أسود غاشم، ذلك الإرهاب الذي ما إن أسكتت أصواته حتى قاد الرئيس  السيسي معركة أخرى  وهي معركة البناء والتنمية الشاملة.

 رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الرئيس السيسي زعيم استثنائي قاد مصر في ظل تحديات صعبة 

واستكمل رئيس حزب الإصلاح والنهضة: الرئيس السيسي زعيم استثنائي قاد مصر في ظل تحديات صعبة عقب 30 يونيو، فانطلق بمصر  من شبه دولة إلى دولة لها حلم ورائدة في ظل 10 سنوات فقط، موضحا أن الرئيس السيسي هو الأجدر والأكفء على قيادة مصر خلال الفترة القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي