عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي عن عادل إمام: تخطى الموهبة والحضور وظل بطلا طول العمر

أحمد حلمي
أحمد حلمي

تحدث الفنان أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام، وذلك خلال لقائه ببرنامج sold out، الذي يتم عرضه على شاشة قناة cbc، ويقدمه الإعلامي محمود سعد في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.

تحيا مصر 

أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام: ظل بطلا طول العمر 

وقال أحمد حلمي عن الزعيم عادل إمام خلال البرنامج: الزعيم عادل إمام ربنا يديلوا الصحة هو تخطى حاجات كتير لها علاقة بالموهبة والحضور، ظل بطلًا طول العمر في السينما، مهما كنت الأدواربتتبدل ولكنه يظل هو عادل إمام.

أحمد حلمي: عادل إمام قالي انت فنان شاطر

وكشف حملي عن موقف جمعه بالزعيم عادل إمام فقال: كان في فيلم ليا بيتعرض في السينما، ومكنتش أعرف أن عادل إمام موجود اتفرج على الفيلم والنورنور وبدأ الجمهور يسقف فلقيت عادل امام بيلف نفسه على الكرسي، كنت في حالة ذهول، وروحتله ضرب على خدي وقال: أنت فنان شاطر.

أحمد حلمي في برنامج abtalks

وكان آخر ظهور أحمد حلمي على الساحة الإعلامية من خلال حلوله ضيفا على برنامج abtalks، والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الحلقة نسب مشاهدة كبيرة وتداولها العديد من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة جزء حديثه عن زوجته الفنانة منى زكي، حيث قال: "فيه مراحل كتير أوي في حياتي هي السبب فيها، مراحل على المستوى الإنساني والمهني والفني ليها يد كبيرة جدا فيها، وحقيقي زي ما بيقولوا وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه المفروض، فهي عندها كمية من الصدق بهتت عليا في وسط عالم مطلوب إنك على الأقل مش هقول كذاب لكن على الأقل مجامل، بتقول الحقيقة كما يجب بلطف".

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم واحد تاني والذي وصل إجمالي إيراداته لـ 65 مليونًا، وشاركه البطولة كل من روبي، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير، ويعمل حلمي في الفترة الحالية على التحضير لعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي