عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: نعمل على عودة الجماهير لحضور مباريات منتخب مصر.. وفيتوريا سيد قراره

عامر حسين
عامر حسين

عامر حسين.. قال عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن ملف عودة الجماهير لمباريات منتخب مصر مهم للغاية، وسيكون هناك تغييرات عديدة خلال الفترة القادمة في هذا الملف.

تحيا مصر

تصريحات عامر حسين

وأضاف عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، تواجد الجماهير أمر مهم للغاية ولابد من عودتهم، ومباراة جيبوتي حضر فيها 15 ألف مشجع.

وتابع عامر حسين، لو كانت مباراة مصر وجيبوتي في ستاد الإسكندرية كان سيكون عدد الجماهير يساوي عدد مقاعد الاستاد ولن تكون هناك أزمة فعلية.

وواصل عامر حسين، أي لاعب لن يتنظم في تدريبات منتخب مصر سيتم استبعاده على الفوز وفيتوريا سيد قراره ولا نتدخل في عمله لأنه يعرف ما يريد فعله.

منتخب مصر

وزاد عامر حسين، استبعاد اللاعبين من مباراة سيراليون فقط من جانب روي فيتوريا إما إذا قرر عدم تواجدهم من جديد فالقرار يعود له فقط بكل تأكيد.

تصفيات يورو 2024| إيطاليا تنجو من فخ مقدونيا الشمالية وإنجلترا تفوز على مالطة بثنائية

تصفيات يورو 2024.. انتهت مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية ضمن مباريات الجولة التاسعة لتصفيات يورو 2024 بفوز إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بجانب فوز منتخب إنجلترا على مالطة بهدفين مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

وحقق منتخب إيطاليا فوز هام على مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024 ولديه أمل الصعود لليورو القادم بعد مباراة كبيرة اليوم الجمعة.

سجل ماتيو دراميان هدف إيطاليا الأول في الدقيقة 17 من عمر المباراة وضاعف فيديريكو كييزا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 41 وأحرز الهدف الثالث في الدقيقة 45 وأضاع جورجينهو ركلة جزاء في الدقيقة 52.

تصفيات يورو 2024

وسجل ياني أتانسوف هدف مقدونيا الشمالية الأول في الدقيقة 52 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 74 ليتصدر القلق للإيطاليين بعد الهدف الثاني.

وتمكن جياكومو راسبادوري أن يسجل الهدف الرابع في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليضمن فوز هام وكبير لمنتخب إيطاليا على مقدونيا الشمالية في تصفيات يورو 2024.

وصل منتخب إيطاليا للنقطة 13 بالتساوي مع أوكرانيا، بينما استمر منتخب مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط ووداع فرصة التأهل ليورو 2024 رسميا.

مباراة إنجلترا ومالطة

وفي مباراة آخرى فاز منتخب إنجلترا على مالطة بهدفين مقابل لا شيء وضمن الإنجليز التأهل ليورو 2024 بعد الفوز اليوم رسميا والوصول للنقطة 19 في صدارة المجموعة.

سجل إنريكو بيبي هدف إنجلترا الأول بالخطأ في مرماه بينما سجل هاري كين هدف الإنجليز الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، واستمر منتخب مالطة في المركز الأخير بتصفيات يورو 2024 بلا نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي