عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحملة الرسمية للمرشح عبد السند يمامة تكشف تفاصيل المؤتمرات الانتخابية القادمة

عبد السند يمامة
عبد السند يمامة

صرح الدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي بإسم حملة المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، أن المؤتمر الانتخابي  القادم للحملة سيكون يوم 25 نوفمبر في جامعة طنطا بمحافظة الغربية.

 الحملة الرسمية للمرشح عبد السند يمامة: المؤتمر الانتخابي  القادم للحملة سيكون يوم 25 نوفمبر في جامعة طنطا

وأضاف الهضيبي: المؤتمر التالي سيكون في 1 ديسمبر في قاعة الاحتفالات بمدينة المرج، والمؤتمر الأخير سيكون في أبو النمرس بمحافظة الجيزة مسقط رأس الدكتور عبد السند يمامة.

وكان قد قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، أن  مؤتمره الانتخابي الثاني من داخل محافظة بورسعيد حمل عنوان " عيد الجهاد"، موضحا أن عنوان الحملة الانتخابة " انقاذ مصر " لان مصر في حاجه حقيقية للإنقاذ لذلك برنامجي الانتخابي يعتمد على اربع محاور وهم الإصلاح الاقتصادي والإصلاح التشريعي واصلاح التعليم والحفاظ على حقوق مصر التاريخية في نهر النيل وجميع هذه المحاور تم وضعها من قبل متخصصين كل في مجالة .

وأشار رئيس الوفد إلى أن مصر للأسف أصبحت متأخرة في مجالات الصحة والاقتصاد والتعليم ولابد أن نعمل بكل إصرارا للخروج من هذه المشاكل، لأننا على عتبة موقف خطير والبلد لا تحتمل أكثر من ذلك.

عبد السند يمامة: مصر للأسف أصبحت متأخرة في مجالات الصحة والاقتصاد والتعليم 

وأوضح رئيس الوفد  أن أهم المحاور في البرنامج الانتخابي، تتمثل في إصلاح التعليم، لافتا الي انه لا يوجد نهضة لأي دولة دون الاهتمام بالتعليم والدكتور طه حسين قال التعليم ركن ساسي في الحياة الطبيعية.

وتابع رئيس الوفد  قائلا "نحن في ذيل قائمة الدول في التعليم ومن يريد أن يبحث فكل ذلك متواجد على موقع جوجل ولكن ممكن نتقدم باستلهام التجربة الأمريكية عندما تم تعيين لجنة متخصصة استغرقت 18 شهر من العمل وأخرجت تقرير  لأنها لم تكن في المصاف الأول ولذلك يجب اختيار هيئة قومية لا تتأثر بتغيير الوزير ولها قرارات مستقلة للنهوض بالتعليم".

عبد السند يمامة: الإصلاح التشريعي يكون من خلال ضبط المنظومة القانونية

وأشار رئيس الوفد إلى أن المحور الثاني في البرنامج الانتخابي هو الإصلاح التشريعي، مشيرا الي ان الدستور المصري هو ابو القوانين جميعا ويجب الرجوع إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي