عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني الشيخ: المشاركة في الانتخابات الرئاسية ودعم السيسي واجب وطني

الدكتور هاني الشيخ
الدكتور هاني الشيخ

أكد الدكتور هاني الشيخ مساعد  الأمين العام وأمين الاتصال السياسي بحزب أبناء مصر، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني ويعزز من قدرة المصريين علي إعطاء أصواتهم لمن يرونه مناسبا في المرحلة المقبلة فالمصريين لديهم وعي ثقافي وفكري يستطيعون من خلاله اختيار الأصلح والأنسب في الفتره المقبلة.

هاني الشيخ: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني 

ونوه القيادي بحزب ابناء مصر، ندائه لجميع فئات الشعب المصري بضروره المشاركه الفعاله في الانتخابات الرئاسية المقبله التي سيشهد بنزاهتها العالم أجمع، فمصر لا تحتاج وصايه من احدا وتحديدا المنظمات الحقوقية، والدولية التي تطل علينا من حين لآخر والافتراء علي مصر وتشويه صورتها بشكل  متعمد ومستمر.

هاني الشيخ: مصر لا تحتاج وصايه من احدا وتحديدا المنظمات الحقوقية

وقال الشيخ بأن هؤلاء يسعون لمصالح شخصية ويريدون تطبيق اجندات خارجيه المراد بها زعزعه الامن والاستقرار داخل مصر.

وأوضح القيادي بحزب ابناء مصر، أن ثقته في المصريين في الداخل والخارج كبيره جدا وأنهم رجال وقت الشدائد وقادرون علي الحشد لكي يشهد للعالم أجمع ومنظمات السبوبه ان الشعب المصري عندما يريد يفعل.

ووجه الشيخ رسائل كثيره أهمها ان الحزب وقياداته يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي وسيساهم أيضا في الحشد لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفتره رئاسة جديده معللا ذلك بأنه الأجدر والاحق برئاسه مصر في الفتره المقبله نظرا لما راه المواطن المصري من أمن وأمان واستقرار والحفاظ علي هيبة الدوله المصريه واستعادة مصر لمكانتها مره اخري بين دول العالم.

وأضاف الشيخ بأن الحزب سوف يقيم مؤتمرا حاشدا يوم 25 نوفمبر في تمام الساعه الثالثه عصرا  بمحافظة الدقهليه بحضور قيادات الحزب وأمين المحافظة حامد محفوظ،ولفيف من السياسيين والصحفيين وجموع غفيرة من فئات الشعب المصري ليثبتوا للعالم أجمع بأن ارادة المصريين قوية وانهم جميعا يصطفون ويدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي