عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمساحة 4235 متر.. إزالة 15 تعد على الأراضي الزراعية بـ أسوان

إزالة تعدى أسوان
إزالة تعدى أسوان

تمكنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف محافظ أسوان أشرف عطية، من إزالة 15 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمحافظة بمساحة بلغت 4235 متر مربع.

تحيا مصر

تكليفات محافظ أسوان لـ رؤساء ومراكز المدن حول حملات الإزالة

يأتي هذا في ضوء استكمال تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، لـ رؤساء المراكز والمدن بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان، والجهات المختصة من أجل استكمال سلسلة الحملات المكبرة لـ التصدي لأى محاولات لـ التعدي على أراضي الدولة سواء البناء أو الزراعية، وذلك استكمالاً لـ تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بـ مواصلة الجهود لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة التي تعتبر ملكية عامة لها و ذلك من أجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية بما يحفظها من الاندثار والتجريف مع مرور الوقت.

إزالة 10 حالات تعدي بمساحة 2885 متر مربع في كوم أمبو

وقد ترتب على حملات الإزالة بقيادة شوقي مصطفى  بـ مدينة كوم أمبو والتي جاءت بإشراف رئيس مركز ومدينة كوم أمبو، وذلك بـ التعاون مع مديرية أمن أسوان و إدارة حماية الأراضي والإصلاح الزراعي في إزالة ١٠ حالات تعدي على أرض زراعية بـ مساحة ٢٨٨٥ متر مربع، و ذلك من أجل الحفاظ على الأراضي الزراعية بما يحفظ حقوق الأجيال القادمة من نصيبها في الأراضي الزراعية.

إزالة التعديات في مدينة إدفو

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان، بالتنسيق مع الإدارة الزراعية، و مركز شرطة إدفو بتنفيذ ٤ حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة 1050 متر مربع  بقرية المحاميد بـ الحجز قبلي بدعم من معدات وسيارات الوحدة المحلية.

إزالة التعديات بمدينة البصيلية

فيما تم تنفيذ إزالة فورية فى المهد لـ1 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة ٣٠٠ متر مربع عبارة عن أسوار وأساسات من الحجر وغرفة مبنية من الطوب الأسمنتي حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية، و ذلك في مدينة البصيلية بقيادة نور حسانين سكرتير المدينة، بـ مشاركة أعضاء الإدارة الهندسية، و الأجهزة الأمنية بنقطة الـ شرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي