عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالواحد السيد يطالب بحضور 50 ألف متفرج لمواجهة أبو سليم بالكونفدرالية (خاص)

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

طالب عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إدارة الفارس الأبيض برئاسة حسين لبيب بضرورة مخاطبة الجهات الأمنية من أجل حضور 50 ألف مشجعًا لمواجهة الفريق أمام أبو سليم الليبي في أول مباراة من دور المجموعات. 

عبد الواحد السيد يطلب حضور 50 ألف مشجع لمواجهة أبو سليم 

وعلم تحيا مصر، أن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أبلغ إدارة النادي بضرورة مخاطبة الجهات الأمنية من أجل حضور 50 ألف مشجعًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام أبو سليم في الكونفدرالية، وتوفير حافلات من أجل نقل الجماهير إلى ستاد برج العرب. 

معتمد جمال يعقد جلسة سريعة مع لاعبى الزمالك  

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب معتمد جمال من اللاعبين مواصلة العمل والتركيز في التدريبات بكل قوة وتنفيذ المطلوب من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة أفريقياً ومحلياً.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني و أحمد مجدي المدرب المساعد على شرح بعض الأفكار و الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لتنفيذه خلال مران اليوم استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات صباحية اليوم السبت وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض المران على فترتين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أبو سليم الليبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية 

يستهل نادي الزمالك مشواره فى كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 26 نوفمبر الجارى، حين يستضيف أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات، ويتعيّن على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، ليتجنب السيناريو المعقد الذي يطارده في كل موسم، وحسابات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويواصل معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، دراسة فريق أبو سليم الليبى، منافسه فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي