عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين

عابد عناني _ أرشيفية
عابد عناني _ أرشيفية

مسلسلات رمضان 2024.. كشف الفنان المصري عابد عناني عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر

شخصية عابد عناني في مسلسل الحشاشين 

وقال عابد عناني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز: أنا ضيف شرف لأن الحدودته كبيرة جدًا وفيها تفاصيل كتيرة، فأنا بعمل شخصية نذار ابن المستنصر.

سبب مشاركة عابد عناني في مسلسل الحشاشين 

وتابع عابد عناني: السنة اللي فاتت كنت منتظر المسلسل دا يتعمل لأن الرواية دي مهتم بيها.. وكنت هعمل مسرحية الحشاشين لأبو العلا السلموني قبل كده فعندي فكرة عن الأحداث والرواية.

يشارك في بطولة مسلسل الحشاشين، كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، عابد عناني وعدد آخر من الفنانين الشباب، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، ومن المقرر أن يتم تصويره بين مصر وعدد من الدول العربية.

أحداث مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز 


أحداث مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز تدور حول شخصية حسن الصباح التي يجسدها كريم عبد العزيز، وجماعة الحشاشين، والأحداث تدور عام 1000، وهي بداية بذرة الإرهاب.

من جانبه، ينتظر الفنان عابد عناني عرض مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

اقرأ أيضًا.. 

إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا 

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة 

وقال الفنان عابد عناني، إنه كان متفوق دراسيًا وكان يطمح في دخول كلية الطب ولكنه لم يحصل على المجموع الذي يؤهله لذلك، مشيرًا إلى أنه يعشق المسرح والمسرحيات التي يكون فيها الحديث باللغة العربية.

وأضاف عابد عناني، خلال لقائه مع الإعلامية منال سلامة، في برنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أنه يعشق اللغة العربية والشعر، معقبًا: "نفسي اشتغل مسلسل يكون تاريخي".

تابع موقع تحيا مصر علي