عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لسة معرفناش مين القاتل.. صدقي صخر يحتفل بانتهاء تصوير صوت وصورة مع الأبطال

انتهاء تصوير مسلسل
انتهاء تصوير مسلسل صوت وصورة

انتهى أبطال مسلسل صوت وصورة من تصوير العمل، حيث نشر صدقي صخر مجموعة صور وفيديوهات لاحتفال أبطال العمل بنهاية تصوير المسلسل وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنهم لم يعرفوا القاتل بعد.

تحيا مصر

صدقي صخر ينتهي من تصوير مسلسل صوت وصورة 

ويقوم صدقي صخر في مسلسل صوت وصورة بدور المحامي "لطفي عبود" الذي نجح في إعادة فتح التحقيق في قضية رضوى "حنان مطاوع"، وتدور أحداث المسلسل عن بعض القضايا الهامة مثل التحرش، الذكاء الإصطناعي، وتأثير السوشيال ميديا على حياتنا اليومية.

ويعرض مسلسل صوت وصورة على قناة DMC وعلى منصة Watch it، ويتكون من ٣٠ حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

صدقي صخر في حالة نشاط فني 

كما انتهي صدقي صخر من تصوير فيلم "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي، الذي يشارك في مهرجان البحر الأحمر، ومن المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى ضمن برنامج روائع عربية في المهرجان، المقام في 30 نوفمبر الجاري.

 وانضم صدقي صخر مؤخراً لمسلسل كامل العدد الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٤.

مسلسل صوت وصورة 

ويعد مسلسل صوت صورة من بطولة النجوم حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج وعمرو وهبة ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ويسلط المسلسل الضوء على إيجابيات وسلبيات الذكاء الاصطناعي وما تتسبب به السوشيال ميديا من اشتعال القضايا والدفاع والاتهام دون الاعتماد على أدلة وبراهين.

وخاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، حيث شارك بالغناء مع فرقة "كهارب" في أغنيتهم الجديدة "لساني سايب"، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية وهو يعزف على آله الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة "كهارب" والأغينة من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي