عاجل
الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدقي صخر: عندي شوية وسواس قهري.. وفتاة أحلامي لازم تكون ناضجة وحنينة

صدقي صخر
صدقي صخر

كشف الفنان صدقي صخر عن مواصفات فتاة أحلامه، مؤكدًا على أنها يجب أن تكون ذكية وناضجة، وذلك خلال قلاء له ببرنامج أسرار النجوم، مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر

مواصفات أحلام صدقي صخر

وقال صدقي صخر: مهم في فتاة أحلامي تكون حنينة وقلبها أبيض في تعاملها مع الناس وهي حاجة بتظهر في التعامل مع كل الناس، يليها إنها لا تكون ذاتية أو محور الكون وتتحدث عن نفسها كثيرا، ثم إنها تكون شخصية ذكية، ويليهم إنها تكون ناضجة في حياتها لكي نقدر نتواصل بشكل سوي وصحي، وأنا الأنثى بالنسبة في عالم السينما هي سعاد حسني، فن وثقافة وذكاء واختيار.

وفي الحلقة ذاتها، كشف صدقي صخر عن أحد أسراره، وهو إصابته الطفيفة بالوسواس القهري، من حيث ترتيب دولابه بنظام شديد، وحرصه على تثبيت صوت التلفزيون على رقم يقبل القسمة على خمسة.

صدقي صخر في صوت وصورة

كما كشف الفنان صدقي صخر انطباعه الأول عند قرائته لنص مسلسل صوت وصورة، وقال صدقي صخر: اتخضيت لما قرأت السيناريو لأنه أكبر دور عرض عليا الفترة اللي فاتت خصوصا أن العمل 30 حلقة، فمصدقتش خصوصا إن الشخصية غنية ومعقدة جدا ومليانة تفاصيل ورئيسية في الأحداث وهي المحرك للقضية، اترعبت من الدور، وقضية المسلسل جذابة وحقيقية جدا، وأنا بحب أشارك في أعمال المحتوى الخاص بها جاد وحقيقي وأحب أتفرج عليها كمشاهد، وتحترم عقلية المشاهد.

قصة مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل صوت وصورة تدور حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حنان مطاوع، وليد فواز، مراد مكرم، نجلاء بدر، ناردين فرج، صدقي صخر، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سليمان محمد عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور عرض أولى حلقاته عبر شاشات التلفزيون المختلفة، بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة العربية حاليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي