عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحم زين عن الشعب الفلسطيني: اللي مش بيحس بالناس دي لازم يروح لطبيب

ملحم زين _ أرشيفية
ملحم زين _ أرشيفية

فجر الفنان ملحم زين عدة تصريحات حول الأوضاع في فلسطين، وكشف عن موقفه من إلغاء الحفلات الغنائية دعمًا للقضية الفلسطينية.

تحيا مصر

تصريحات ملحم زين 

وقال ملحم زين: رأيي في السياسة بقوله بطريقة منمقة، لأني فنان ومحبوب من كل الناس، وليس لدي عدو في لبنان، والفنان لازم يكون حذر في كلامه خاصة في العالم العربي، لأن الوضع غير أوروبا.

ملحم زين يتضامن مع القضية الفلسطينية 

وتابع ملحم زين، أنا سفير سيدة الأرض فلسطين.. واللي مش بيحس بالناس دي لازم يروح لطبيب، وفلسطين من أقدس القضايا وفيها ظلم كتير بقالها 70 سنة محتالة، ولازم نكون موجودين معاهم بالمساعدة والدعم لأنه اسمه جهاد.

وأضاف ملحم زين، طول الوقت بتابع الأخبار من يوم 7 أكتوبر، ومش بغني ولا بعمل حفلات، ولغيت كل الحفلات اللي في بيروت والأردن، وعصر الملايين والمليارات خلص، وحب فلسطين مش بيتعلم دي حاجه الإنسان بيتخلق بيها، ومش لازم أكون سعيد وأنا بغني، ولكن في التزامات، ورغم الضيقة مغنتش.

ملحم زين يستنكر الأوضاع في فلسطين 

وتضامن الفنان ملحم زين مع القضية الفلسطينية قائلًا: قلوبنا جميعًا تنزف عندما نشهد الظلم والعنف في غزة، لكن لا ننسى أن نعبر عن دعمنا وتضامننا مع إخوتنا في فلسطين، دعونا نصلي من أجلهم ونقف بجانبهم في هذه الأوقات الصعبة.

من جانبه، قال زين خلال حواره مع الإعلامية آية الغرياني على قناة الحياة على هامش حفله بمهرجان الموسيقى العربية: ليا الشرف اليوم أن أشارك بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، للمرة الثانية.

اقرأ أيضًا.. 

ملك قورة تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف

سبب انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد حفل زفاف أسطوري 

وتابع، أي فنان فى الوطن العربى كى يعترف به لابد أن يكون من مصر أولا، وإن شاء الله أكون على قدر المسئولية.

واستطرد، تأخرت بعض الشئ في الغناء باللهجة المصرية، ولكن قدمت أغنية باللهجة المصرية من قبل، وأبحث حاليًا عن أعمال جديدة أخرى.

وأضاف، بحس إني اتأخرت في الغناء بالمصرية بس كله ملحوق، الأغنية المصرية أولوية بالنسبة لي الفترة المقبلة، هلأ عم نحضر كذا شي مع كذا ملحن.. عم نجرب نختار شي نقدمه للجمهور المصري.

وكشف عن رأيه في أغاني المهرجانات الشعبية قائلًا: أنا من الناس اللي بتحب نغمة المهرجانات، ولكن أنا مشكلتي بالكلام وتحديدًا الكلمة النابية.. مثل ما قال نقيب الموسيقيين مصطفى كامل.. الكلمة توصل لكل بيت ولكل الناس.. بس الشباب اللي بيغنوا كلهم حلوين و يعملوا أغاني حلوة بس الكلام ينتبهوا له.. إنما اللحن الخفيف الشعبي بتاع الشارع موجود من زمان بلبنان وبمصر.

تابع موقع تحيا مصر علي