عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مشادة كلامية.. مهتز يطعن بائع متجول في القاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة ملابسات مقتل بائع متجول على يد مريض نفسي في الشرابية.

تحيا مصر

التحقيقات تكشف تفاصيل مقتل بائع الشرابية

حيث قالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المجني عليه كان متواجدا في أحد الشوارع بمنطقة الشرابية، ونشبت بينه وبين المتهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهم استل بها الأخير سكينا وسدد للمجني عليه عدة طعنات أودت بحياته.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتهم حاول الفرار من الأهالي خشية الإمساك به إلا أن الأهالي أمسكوا به وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت والقت القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة وظل يتمتم بكلمات غير مفهومة.

التحقيقات: مشادة كلامية وراء مقتل بائع على مريض نفسي

وصرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث في القاهرة حول الواقعة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وإجراء تحليل مخدرات له.

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت إخطارا من قسم شرطة الشرابية تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع مشاجرة بين بائع وآخر في منطقة الشرابية ووقوع قتيل آثر المشاجرة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

تفاصيل مقتل بائع الشرابية على يد مريض نفسي

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة العثور على جثمان بائع متجول في العقد الرابع من العمر، وبه عدة طعنات متفرقة في الجسد، وتم نقله إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت التحريات التي باشرتها أجهزة الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أنه أثناء تواجد المجني عليه في أحد شوارع منطقة الشرابية، نشبت بينه وبين المتهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بتسديد العديد من الطعنات اليه أودت بحياته في الحال.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتم إخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي