عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السعودي يعلن تعيين مارسيلو جالاردو مدربا للعميد

مارسيلو جالاردو
مارسيلو جالاردو

الاتحاد.. أعلن نادي الاتحاد السعودي التعاقد مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو لمدة عام ونصف، وذلك بعد رحيل المدرب البرتغالي نونو سبريتو سانتو عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

تحيا مصر

مارسيلو جالاردو

وتمنى مجلس إدارة نادي الاتحاد التوفيق للمدرب الأرجنتيني في مهمته مع العميد في المنافسات القادمة وأهمها كأس العالم للأندية.

ويحصل جالاردو على 19 مليون يورو في الموسم الواحد مع الاتحاد وسيكون المدرب الثالث على مستوى العالم الأعلى أجرا بعد دييجو سيميوني وبيب جوارديولا.

Image
جالاردو

الاتحاد السعودي يفاضل بين جالاردو ولوبيتيجي.. القرار النهائي بعد 48 ساعة

الاتحاد.. يستعد نادي الاتحاد السعودي للإعلان عن اسم مدرب الفريق القادم، وذلك بعد رحيل البرتغالي نونو سبريتو سانتو بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وقررت إدارة الاتحاد تعيين حسن خليفة كمدرب مؤقت لحين التعاقد مع المدرب الجديد خلال الفترة القادمة.

مدرب الاتحاد السعودي

وبعد رحيل نونو سانتو عن تدريب الاتحاد تم ترشيح العديد من الأسماء لتدريب الفريق كان منهم روي فيتوريا مدرب منتخب مصر والعديد من المدربين بجانب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، ولكن تم الاختيار بين الإسباني جولين لوبيتيجي والأرجنتيني مارسيلو جالادرو.

وقبل أيام كانت إدارة الاتحاد قد قامت بتقديم عرض رسمي للمدرب الإسباني لوبيتيجي من أجل تدريب الفريق مقابل 8 مليون يورو في الموسم الواحد ولمدة عام ونصف وهناك موافقة على العرض حتى الان ولكن لم يتم الموافقة الرسمية.

مارسيلو جالاردو

وبعد أيام من ترشيح لوبيتيجي تم التفاوض مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو والذي يحمل تاريخ كبير في التدريب هو الآخر، وأصبحت المفاضلة بين الثنائي صعبة حاليا لدى جماهير وعشاق الاتحاد.

وكانت آخر محطات مارسيلو جالاردو التدريبية مع فريق ريفير بليت الأرجنتيني وانتهت في 31 ديسمبر 2022 وقاد الفريق في 424 مباراة وحقق الفوز في 232 مواجهة وتعادل في 101 وخسر 91 مباراة وسجل الفريق معه 792 هدفا واستقبل 405 هدفا.

يبلغ مارسيلو جالاردو من العمر 47 عاما ودرب فريقين فقط وهما ناسيونال مونتيفيديو وريفر بليت وحقق نجاحات كبيرة وحقق 14 لقب.

تابع موقع تحيا مصر علي