عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: شريف منير يشيد بحفيدته لارا.. سلوى عثمان عن والدها الراحل: متعذبش وروحه طلعت بسهولة.. وهذه تفاصيل شخصية عابد عناني في مسلسل الحشاشين

سلوى عثمان وابنة
سلوى عثمان وابنة وحفيدة شريف منير _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس السبت الموافق 18 نوفمبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

شريف منير عن حفيدته: كبرت وبقت حنينة عليا أوي.. بحمد ربنا عليها

أشاد الفنان الكبير شريف منير بحفيدته لارا ابنة أسما شريف منير، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشر شريف منير عدة صور لحفيدته لارا ابنة أسما شريف منير، وعلق عليها قائلًا: حفيدتي كبرت، بقت جميلة، وبقت حنينة عليا أوي أوي، أنا بحمد ربنا إنه أداني حفيدة حنونة، طيبة، مؤدبة، جميلة وزي القمر، ربنا ما يحرمني منها.

سلوى عثمان عن والدها الراحل: وشه كأنه عنده 30 سنة وماتعذبش روحه طلعت بسهولة

حلت الفنانة سلوى عثمان ضيفًا على برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا المذاع عبر قناة cbc الفضائية، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدها الفنان عثمان محمد علي.

وقالت سلوى عثمان، البنت قالت لي روحه طلعت بسهولة وما تعذبش ووشه كأن عنده 30 سنة.

اقرأ أيضًا.. 

خاص| عمرو محمود ياسين: أي عمل فني لازم يكون فيه جانب مسلي عشان جذب الانتباه

اليوم.. انطلاق عرض أولي حلقات مسلسل زينهم بطولة أحمد داود 

وأكدت، بابا بيحب شغله وأهم حاجة عنده يعمل شغله على أكمل وجه ويعمل كل حاجة صح وكان بيحب اللغة العربية جدا، وكان بيصحح لغة عربية، وما كانش بيفرق معاه اسمه على الأفيش بقدر اهتمامه بأن يقدم دورا مؤثرا، والحمد لله كان فيه تقدير لفنه من كل الناس اللي حواليه وكان بيهتم بشغله أكتر من موضوع الاسم واتكرم كتير، وآخر تكريم له كان من الشركة المتحدة وده أسعده وأسعدنا واسعدني بشكل خاص، إلى جانب أنه كان متكرم من الناس كلها لأن كل جمهوره بيقدره وبيحبه وطول ما أنا ماشية بيعزيوني ومفيش حد والله ما زعلش عليه.

وعن مساندة الفنان أشرف زكي، قالت: بعد ربنا سند لينا كلنا ومحمود عبد الغفار بشكره جدا جدا لأنه وقف معانا بقلبه.

مسلسلات رمضان 2024.. عابد عناني يكشف عن تفاصيل شخصيته في الحشاشين


مسلسلات رمضان 2024.. كشف الفنان المصري عابد عناني عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024

وقال عابد عناني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن تفاصيل شخصيته في مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز: أنا ضيف شرف لأن الحدودته كبيرة جدًا وفيها تفاصيل كتيرة، فأنا بعمل شخصية نذار ابن المستنصر

تابع موقع تحيا مصر علي