عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العمال والفلاحين بمستقبل وطن تعقد اجتماعًا لمناقشة استعدادات الانتخابات الرئاسية في محافظة أسيوط

 أمانة العمال والفلاحين
أمانة العمال والفلاحين بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن

عقدت أمانة العمال والفلاحين بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة عبد المنعم الجمل نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أمين مساعد أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن اجتماعا تنظيميا بمحافظة أسيوط.

وشارك في الاجتماع التنظيمى أعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن وهيئة مكتب الأمانة بمحافظة أسيوط وأمناء العمال والفلاحين بجميع المراكز وهيئات مكاتب الأمانة في المراكز بمحافظة أسيوط وعدد من قيادات النقابات العمالية والفلاحين.

المشاركة في العملية الانتخابية

كما تناول الاجتماع مناقشة خطة الأمانة لتكثيف التواجد والتواصل مع المواطنين،وضرورة المشاركة في العملية الانتخابية، وتم التأكيد على الثقل المجتمعي والاقتصادي لأمانة العمال والفلاحين خلال عملية الانتخابات الرئاسية.

وتضمن الاجتماع نقاشًا بين أعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية وقيادات الأمانة بمحافظة أسيوط حول كافة القضايا المرتبطة باختصاصات الأمانة ، وكيفية الاستفادة من القواعد الحزبية المتواجدة علي أرض الواقع لما لهم من تعامل مباشر مع المواطنين.

فيما عقدت أمانة المهنيين المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور النائب محمود سعد، اجتماعها التنظيمي، في محافظة البحيرة، بحضور الأمناء المساعدين لأمانة المهنيين المركزية، وأمناء المهنيين بالبحيرة، وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأمناء المهنيين بالمراكز والاقسام.

دعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

حيث بدأ الاجتماع، بعزف السلام الجمهوري، وقراءة بعض آيات من القرآن الكريم، ثم مناقشة خطة العمل خلال تلك الفترة لدعم وتأييد المرشح الرئاسي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتحدث النائب الدكتور محمود سعد، عضو مجلس النواب وأمين المهنيين المركزي، عن أهمية المشاركة الانتخابية في ظل الظروف التي يشهدها العالم، والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

توعية المواطنين

ومن جانبه أوضح النائب وجيه رشدي، عضو مجلس الشيوخ، والأمين المساعد للأمانة بالمركزية، ضرورة توعية المواطنين بحجم إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، وأهمية تأمين المشاريع القومية، والحفاظ علي الأمن القومي المصري من أي اعتداء في ظل ظروف جغرافية شديدة الصعوبة.

وعبر الدكتور مجدي الصيرفي، عضو هيئة مكتب أمانة المهنين بالمركزية، عن بالغ سعادته بالحضور الكريم من كوادر الأمانة بالمحافظة، مطالباً الجميع بضرورة المشاركة في الانتخابات المقبلة، ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمزيد من التنمية والتطوير.

 تطوير البنية التحتية بكافة ربوع مصر

وأشار المهندس حمدي الخولي، أمين المهنيين بالمحافظة، لحجم الإنجازات التي شهدتها مصر في عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل علي تطوير البنية التحتية بكافة ربوع مصر، وجلب الاستثمار والإصلاح الاقتصادي.

تابع موقع تحيا مصر علي