عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: هناك تحسن بسيط فى حالة العامرى فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق، عن أخر تطورات حالة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى.

تحيا مصر

وقال الإعلامي شوبير عبر برنامجة الإذاعي:"  هناك تحسن بسيط فى حالة العامرى فاروق، ووأنا عارف كل تفاصيل مرضه، ولكن على رغبة عائلتة ، فلن أكشف أى تفاصيل ولكن هى رغبتهم الوحيدة أن نشاركهم الدعاء له بالشفاء".

وتابع قائلاً:" انتهت العامليات الجراحية للعامري فاروق ، وحالته لم تكن مستقرة ولكن ليلا عاد الاستقرار المعقول نسبياً، وهو لا يزال فاقد الوعى".

مباريات الأهلي بعد التوقف

وينتظر الأهلي، عدة مباريات في مختلف المسابقات التي يشارك فيها، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وسلط تحيا مصر الضوء على مواعيد تلك المباريات:

- السبت 25 نوفمبر: الأهلي ضد ميدياما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً.

- الثلاثاء 28 نوفمبر: الأهلي  ضد سموحة، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري تنطلق في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 2 ديسمبر: يانج افريكانز الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تنطلق الساعة 9 مساءً

- الأربعاء 6 ديسمبر: زد  ضد الأهلي: في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة 7 مساءً.

- السبت 9 ديسمبر: الأهلي ضد شباب بلوزداد،  في إطار منافسات الجولة الثاثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، تُقام في تمام الساعة 6 مساءً.

موقف الأهلي في الدوري

ويحتل الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مباريات أمام كل من ( المصري البورسعيدي، الإسماعيلي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق الجونة.

سجل لاعبو الأهلي 12 هدف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتبقى أمامه مبارياة وحيدة مؤجلة أمام فريق بلدية المحلة في الدوري. 

خالد بيبو يعلق على استبعاد حسين الشحات وإمام عاشور من قائمة المنتخب 

 قال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي والجهاز الفني لا يتدخل في عمل منتخب مصر وذلك بعد الأخبار المنتشرة بطلب الأهلي معرفة أسباب استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات من منتخب مصر.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من مباراة سيراليون في قرار تربوي.

وأضاف حال بيبو مدير الكرة بالأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، استبعاد أو ضم أي لاعب لمنتخب مصر يعود للمدير الفني روي فيتوريا وهو شأن يخص المنتخب فقط ولا يتدخل النادي الأهلي في هذه القرارات. 

تابع موقع تحيا مصر علي