عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريهان: الصهاينة أحقر البشر على وجه الأرض.. ونتنياهو مجرم حرب

شريهان _ أرشيفية
شريهان _ أرشيفية

أعربت الفنانة شريهان، عن استيائها من الأوضاع في غزة وما يتعرض له شعبها على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ أكثر من شهر، متضامنة مع القضية الفلسطينية. 

تحيا مصر

شريهان تتضامن مع القضية الفلسطينية 

وكتبت شريهان عبر حسابها الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة X : الصهاينة أحقر البشر على وجه الأرض، الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وجيشه النازي المحتل، بحق المدنيين في غزة، تؤكد أن الصهاينة هم من أحقر البشر على وجه الأرض.

شريهان تدعم أهالي غزة

وتابعت شريهان: أعمالهم الإجرامية الإرهابية القاتلة ضد الفلسطينيين، لا تحكى ولا تقول أو تثبت، سوى جزء بسيط من قصة الشر الصهيوني، الذي تدمره إسرائيل للعالم أجمع، وليس فقط للشعب الفلسطيني في ‎غزة، والحقيقة التي أصبح يراها الرأي العام الغربي وشعوب العالم الغربي، والدولي وليس قادتهم هي أن إسرائيل دولة إرهابية ونتنياهو مجرم حرب.

شريهان تدين ما يحدث في غزة

وأضافت شريهان: الصهيونية هي منبع ومصدر الشر على الأرض.. الصهيونية هي صانعة ومصنعة الإرهاب في العالم، ولكل البشر في كل العالم، الصهيونية تَدمُر الشر لكل من هو ليس منها وليس صهيونيا، إسرائيل دولة إرهابية، وجيش الاحتلال الصهيوني، النازي الفاشي المحتل أخبث وأكذب وأحقر خلق الله على الأرض.

اقرأ أيضًا.. 

إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة 

على الصعيد الآخر، نعت شريهان وفاة راقصة الباليه ماجدة صالح قائلة: رحلت في سلام وصمت سيدة رائعة، رائدة من سيدات مصر الرائدات، رفعت اسم مصر عالياً من خلال المشاركة في العديد من العروض العالمية في مصر وخارجها، رائدة فن الباليه الأستاذة الدكتورة ماجدة صالح، أشهر وأول راقصة باليه مصرية وعربية، صاحبة أول عرض باليه في تاريخ مصر 1966، مديرة الأوبرا عام 1987، عميد المعهد العالي للباليه القاهرة.

وتابعت، صديقة وزميلة أخي عمر في بدايات مشواره في الحياة عملياً ومهنياً وكانت بداياتهما الأولى معاً في فيلم إبنتي العزيزة، رحمة الله عليه وعليها، أستاذتي وهي أول من وثق فيها أخي وسلمني لها ك مُعلمة وأستاذة عظيمة لي، لها الكثير في شريهان الطفلة والطالبة والفنانة.

واختتمت شيرهان حديثها قائلة: ذهبت إليها هاوية حالمه فجعلتني أعشق دراسته، علمتني أخلاق فن الباليه قبل هوايته .. علمتني الالتزام والإتقان وبذل الجهد بضمير وصبر وحب.. في سلام الله ورحمته وفي فردوسه الأعلى إن شاء الله.

تابع موقع تحيا مصر علي