عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات تأهيلية للونش والجزيري قبل ودية الزمالك أمام الهلال الليبي

الونش والجزيري
الونش والجزيري

أدى محمود حمدي " الونش" وسيف الدين الجزيري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي قبل ودية الهلال الليبي المقرر لها بعد قليل. 

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك الونش وسيف الجزيري 

وأدى اللاعبان تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالنادي لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية  خلال الفترة المقبلة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

استياء أعضاء الزمالك من أحمد سليمان 

تسيطر حالة من الاستياء الشديد لدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بسبب الظهور الإعلامي الدائم لأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على ملف كرة القدم منذ فوز القائمة الموحدة بانتخابات الفارس الأبيض.

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة الفارس الأبيض سيطرت عليه حالة من الغضب تجاه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، بسبب الظهور الإعلامي الدائم خلال الأيام الماضية سواء كضيف في البرامج أو إجراءه لمداخلات هاتفية.

وطلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من أحمد سليمان ضرورة إلغاء التعاقد مع أحد القنوات التي يظهر بها بشكل دائم من أجل استقرار النادي، خاصة أن عدم الظهور كان أحد القرارات التي اتخذتها القائمة الموحدة كعهد على نفسها في حالة الفوز بالانتخابات.

معتمد جمال يعقد جلسة سريعة مع لاعبى الزمالك  

عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وطالب معتمد جمال من اللاعبين مواصلة العمل والتركيز في التدريبات بكل قوة وتنفيذ المطلوب من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة أفريقياً ومحلياً.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني و أحمد مجدي المدرب المساعد على شرح بعض الأفكار و الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع لتنفيذه خلال مران اليوم استعداداً لمواجهة بطل ليبيا.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات صباحية أمس السبت وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال بخوض المران على فترتين.

تابع موقع تحيا مصر علي