عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية يلمح بتجديد عقده مع الأهلي بصحبة علي معلول (صورة)

السولية وعلي معلول
السولية وعلي معلول

وجه عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة غامضة إلى زميله التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر، بعدما انتشرت تقارير تفيد بعدم تجديد تعاقدهما مع الفريق خلال الفترة الحالية. 

السولية يوجه رسالة غامضة إلى علي معلول 

ونشر عمرو السولية لصورة قميصه مع علي معلول داخل غرف خلع ملابس النادي الأهلي في نفس الوقت الذي انتشرت فيه تقارير تفيد حول وجود أزمة في تجديد الثنائي مع القلعة الحمراء، وينتهي عقد علي معلول وعمرو السولية مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للثنائي التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل.

وعلق عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على انستجرام على الصورة التي نشرها لقميصه بجانب قميص علي معلول: بإيموشن بسيط في رسالة غامضة . 

شوبير يكشف مصير الثنائي على معلول وعمرو السولية مع الأهلي 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن  سبب تأخر تجديد النادي الأهلي تعاقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم عمرو السولية وعلي معلول حتي ذلك الوقت.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “من أسبوع أتقال  أن عمرو السولية غاضب جداً لأن كولر لا يريد أن يمدد له عقده مع الأهلي، وبعد ذلك قيل أن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة موسمين.

وأضاف شوبيرقائلاً: “هو هو كولر إللي مكنش عايزة من 3 أيام هو هو إللي عايزة لمدة سنتين، وكلام عن مشكلة في نسب المشاركة”.

وأردف شوبير قائلاً: “معلوماتي الشخصية الأهلي يحترم عمرو السولية وعلي معلول، وهما من اللاعيبه المهمين جوه النادي ، ولن يحدث أن الأهلي سيقول لهما فجأة لن أجدد لكما.

وشدد شوبير: “ الثنائي نجمان كبيران ولهما تاريخ، والدنيا ستسير بشكل جيد وسيقدرهما مثل وليد سليمان، والأهلي يدرس الأمور حاليًا إلى أن يستقر على الوضع النهائي”.

واختتم شوبير قائلاً: “تقدير تام وإحترام تام لـ معلول والسولية، والختام لم يكن سيء ، سيكون كما يليق بهما، لأنه ليس من المعقول أن لاعب يفني حياته مع الأهلي أو أي نادي وبعد ذلك النادي يقول له مع السلامة”.

الخطيب يؤكد تحسن حالة العامري فاروق الصحية 

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن حالة العامري فاروق نائب رئيس المارد الأحمر، تحسنت بنسبة بسيطة جدًا، وأوضح الخطيب أنه قام بإرسال تقارير الحالة إلى الطبيب الألماني الذي أجرى له جراحة في المخ.

وقال محمود الخطيب في تصريحات أثناء اجتماعه مع الجمعية العمومية: «هناك تحسن بسيط جدا في حالة العامري فاروق. أرسلت تقارير حالته للطبيب الألماني الذي أجرى لي جراحة المخ وأكد أن الأمور التي تمت حتى الآن مميزة». 

تابع موقع تحيا مصر علي