عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم قاسم: د. جيمي في زينهم خواف وبيحب يمسك العصاية من النص

كريم قاسم بس زينهم
كريم قاسم بس زينهم

يستعد كريم قاسم لعرض مسلسل زينهم والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد داود، ومن المقرر عرضه بدء من الليلة على شاشة قنوات on ومنصة واتش ات الرقمية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء من كل أسبوع.

تحيا مصر 

كريم قاسم في مسلسل زينهم 

ويجسد كريم قاسم في مسلسل زينهم دور دكتور جيمي وصرح كريم قاسم " أنه يلعب دور شخصية بتمسك العصاية من النص في أفعالها لأن جيمي شخصية خوافه وطيبة القلب ويحلم بأن يكون دكتور قلب ولكن تعيينه ارسله لمشرحة الطب الشرعي"

ويعد مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجي، انجي أبو السعود.

 تفاصيل مسلسل زينهم

مسلسل زينهم مأخوذ عن كتاب "أصدقائى الموتى شكرا"، للدكتور محمد جاب الله، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج يحيى إسماعيل، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى لايت حول زينهم والذي يجسد دوره الفنان أحمد داود حيث يعمل خلال الأحداث طبيب شرعي في المشرحة، ويتعرض للعديد من المواقف مع الموتى لكنه يخفي عمله عن عائلته حتى لا يخافون منه.

ومن المقرر عرض المسلسل على قناة أون في تمام الساعة الثامنة مساء ويعاد في الساعة الواحدة صباحًا، والثانية عشرة ظهرًا في اليوم التالي، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد على نفس القناة في الساعة العاشرة صباحًا، والخامسة مساءً في اليوم التالي.

كريم قاسم وأعماله الفنية

على نفس السياق بدأ النجم كريم قاسم في تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر أولاد رزق والذي يقوم فيه بدور رمضان رزق، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه كعادة الأجزاء السابقة، ويشارك في بطولة الفيلم أبطال المواسم السابقة وهم الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف والفنان أحمد داود، ومن المقرر أن يكون مفاجأة العمل عدد من النجوم الآخرين من بينهم ماجد الكدواني.

تابع موقع تحيا مصر علي