عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: حل أزمة قيد الزمالك خلال ساعات وهناك مفاوضات متقدمة مع لشبونة

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن خلال ساعات سيتم حل أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك، بعد مفاوضات كبيرة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل هذه الأزمة.

 

حل أزمة القيد في الزمالك 

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حل أزمة القيد فى نادي الزمالك خلال ساعات، وهناك مفاوضات متقدمة مع نادي سبورتنج لشبونة، والذي له مستحقات كبيرة منذ سنوات، بسبب قضية شيكابالا، ولكن الفترة الحالية هناك تقارب فى وجهات النظر، والجماهير الزملكاوية ستسمع أخبار جيدة عن هذا الأمر.

وأضاف:" إيقاف القيد أثر على الزمالك بشكل كبير طوال الفترة الماضية، لذلك على الزمالك حل هذه الأمور، حتي يتمكن من قيد صفقات جديدة، وتعود بالفريق للمنافسة على كل البطولات المشارك بها، وتتوفر البدائل فى الفريق.

وتابع:" مجلس إدارة الزمالك الحالي أمامه خطط كثيرة من أجل وضع الزمالك فى المكان الذي يستحقه، وأنا على تواصل دائم مع مجلس الإدارة وحسين لبيب رئيس النادي بشكل يومي.

مواعيد مباريات الزمالك

وتعد أول مباراة يخوضها الزمالك، بعد العودة من الأجندة الدولية، أمام فريق أبو سليم الليبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك، في مختلف المسابقات، على النحو التالي:

_ الزمالك ضد أبو سليم الليبي:  في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية: 6 مساء الأحد الموافق 26 من نوفمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

_ الزمالك ضد مودرن فيوتشر: في تمام السابعة مساء يوم 29 من نوفمبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمااك ضد أبو سوار الغيني: قي تمام التاسعة مساء يوم 3 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد الاتحاد: مساء يوم 7 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا الصومالي: في تمام التاسعة مساء يوم 10 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

  الزمالك ضد المصري: في تمام السابعة مساء يوم 14 من ديسمبر المقبل، في إطار الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ الزمالك ضد ساجرادا: مساء يوم 20 من ديسمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

_ الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا: في تمام الرابعة عصر يوم 2 من يناير المقبل، ضمن الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة

تابع موقع تحيا مصر علي