عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الأهلي عليه تقديم عرض رسمي لشراء فتوح من الزمالك

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق أن على إدارة النادي الأهلي التقدم بعرض رسمي لشراء أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذا كانوا فى حاجة لضمه. 

تحيا مصر

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أؤيد أن إدارة الأهلي تتقدم بعرض رسمي لشراء أحمد فتوح من الزمالك إذا كانوا فى حاجة لخدماته، وأن يتم ذلك فى شهر يناير، لأن اللاعب سعره مش كبير، بسبب أنه أخر 6 شهور فى تعاقده مع النادي. 

وأضاف ميدو:" إذا كان الأهلي يري ان أحمد فتوح هو بديل علي معلول عليه أن يتقدم بعرض رسمي لنادي الزمالك، وأري أنه سيكون هناك ترحيب بذلك.

ويذكر أن أحمد فتوح انضم للمنتخب الوطني رغم أزمته مع نادي الزمالك وشارك مع الفراعنة أمام منتخب جيبوتي ضمن مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تصريحات محمد شبانة

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "قصة فتوح ليست في الجانب المالي حاليًا، ولكنه يرفض وجوده كلاعب بديل لـ علي معلول".

وأضاف محمد شبانة: "هناك أحاديث تقول أن معلول سيظهر موقفه بعد كأس العالم للأندية سواء بالبقاء أو الرحيل، خصوصا بأن اللاعب طلب تمديد عقده موسمين، والنادي يريد التجديد لموسم آخر، وقد ينتقل لأحد الدول العربية، وبالتالي فأنه من الممكن رحيله بعد ختام الموسم الجاري".

وواصل محمد شبانة: "إذا قام الأهلي بتجديد عقد معلول موسمين فأن فتوح لن يتواجد في القلعة الحمراء، وهذه نسبته تصل إلى 5%".

وأكمل محمد شبانة: "إذا بدأنا في سماع أخبار بأن معلول لن يجدد أو عرض الأهلي موسم واحد للتجديد، فأن اللاعب سيكون قريب من الرحيل، وبالتالي ستكون فرصة أحمد فتوح كبيرة في الانضمام لصفوف الفريق الأحمر".

وأكد محمد شبانة: "موضوع فتوح مع الزمالك انتهى تمامًا، وتم فتح الباب أمام الأهلي لشراء الـ6 شهور المتبقية في عقده، ولكن الأهلي لن يتقدم بأي عروض".

وأضاف محمد شبانة: "هناك سيناريوهات معينة حول مصير لاعب فريق الزمالك، وهي بأن يخرج فتوح لنهاية الموسم لأي نادي خارج مصر، أو الإبقاء عليه في الزمالك حتى نهاية عقده".

وأكد محمد شبانة: "بنسبة 60 أو 70% هذا هو الموسم الأخير لـ معلول في النادي الأهلي، وبالتالي فرصة فتوح كبيرة في الانتقال للأهلي، لانه لن يجلس احتياطيا للاعب التونسي". 

تابع موقع تحيا مصر علي