عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عليش عن زوجته: من الحاجات القليلة اللي اختارتها صح في حياتي

خالد عليش وزوجته
خالد عليش وزوجته

حرص الفنان خالد عليش على توجيه رسالة رومانسية لزوجته احتفالا بمرور عامين على زواجهم، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرا إلى أنها من الأشياء الصحيحة في اختياراته في الحياة.

تحيا مصر

خالد عليش يوجه رسالة رومانسية لزوجته 

ونشر خالد عليش فيديو لهما من حفل الزفاف، وعلق عليه، قائلا: من الحاجات القليلة اللي اختارتها صح في حياتي سنتين مع بعض في بيت واحد و يارب العمر كل، كل سنة و انتي احلى من احلى واحدة، كل سنة و انتي مصدر ثقة و امان لكل أسراري، كل سنة و انتي سند و واقفة جنبي في كل القرف اللي بعدي بيه، كل سنة و أنا نص افيهاتي من كلامك، كل سنة و سلامك النفسي زي ما هو.. بحبك يا مرمورة.

خالد عليش وزوجته 

ودائما ما يغازل خالد عليش زوجته بكلمات مؤثرة حيث سبق وهنأها بعيد ميلادها فقال: طبعا بدون الكلام الملزق.. عيد ميلاد مرمورة صديقتي.. والصورة دي قادرة تقول أنها مصدر سعادة مش عادية ليا وكل الناس اللي يعرفوها طول الوقت.. ربنا يديم روحك الحلوة، وكل سنة وأنتي أحلى واحدة.

خالد عليش وأزمة رؤيته لابنته

من ناحية أخرى، لازالت أزمة خالد عليش ورؤيته لابنته قائمة حتى وقتنا هذا، ففي آخر رسالة له لابنته قال فيها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: للأسف بعد ما شوفتها كذا أسبوع ورا بعض بمجموعة اشتراطات، رجعنا الحنفية تتقفل تاني ومش عارف هرجع أشوفها تاني إمتى؟.. حسبي الله ونعم الوكيل.

وسبق وكتب لها: حبيبتي ميما هذه الرسالة لكٍ، اشتريت لكٍ الكثير من الهدايا ولكن لا أستطيع رؤيتك ولا حتى الوصول إليكٍ عبر الهاتف،  أأمل أن تقرأي هذه الرسالة الآن أو لاحقا، يجب أن تعرفي أنني أحبك كثيرًا وأفتقدك أكثر من أي شيء.

خالد عليش ومعاناته مع طليقته

 ومنذ انفصال خالد عليش عن طليقته والأزمة بينهم قائمة وحرب الكلام والمشادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لازالت مستمرة، حيث دائما ما يصرح عليش بأنها تمنعه من رؤية ابنته، بينما طليقته تشير بأنه لم يهتم بابنته من الاساس ويستغلها لركوب التريند.

تابع موقع تحيا مصر علي