عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريد في حيرة ما بين الحب والإبوة.. مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٤٦

مسلسل طائر الرفراف_
مسلسل طائر الرفراف_ صورة أرشيفية

مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٤٦ .. تصدر مسلسل طائر الرفراف لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي، التريند بعد أن طرحت القناة الناقلة لـ مسلسل طائر الرفراف برومو الحلقة ٤٦، ومن بعدها حققت أعلى نسب مشاهدة، وتضمن البرومو العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة التي حدثت في مسلسل طائر الرفراف.

تحيا مصر

أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٤٦

ومن جانبه، كشف برومو مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٤٦ لـ لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي، عن العديد من الأحداث التي ستنال اهتمام عشاق الدراما التركية، من بينها إصرار جد فريد أن يزوجه من بيلين التي ادعت حملها من فريد، ويقع فريد في حيرة من أمره، التي تكشف عنها الحلقة 46 من مسلسل طائر الرفراف، فهو لا يتستيع الزواج بـ بيلين بسبب حبه لسيران، ولكن في نفس الوقت لا يستطيع ترك ابنه ينشأ بعيد عنه.

مسلسل طائر الرفراف

ومن جانبه، تدور مسلسل طائر الرفراف لـ لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي في إطار رومانسي درامي، عن كيف فريد وهو شاب مستهتر، يجبره جده ان يتزوج من سيران، وخلال الجزء الأول من مسلسل طائر الرفراف تقع العديد من المشاكل والأزمات ومنعطفات في علاقة فريد وسيران التي تنتهي بطلاقهما بانتهاء الموسم الاول من مسلسل طائر الرفراف.

وفي الموسم الثاني من مسلسل طائر الرفراف يبدأ بزواج فريد وسيران مرة أخرى بموافقة الجميع، ولكن هذه المرة عن حب وبموافقة فريد وسيران، ولكن مازالت المشاكل تهدد علاقتهما وخاصة حمل بيلين من فريد كما تدعي ورغبتها في الزواج منه بموافقة جده، وهذا ما تشهده أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٤٦.

أبطال مسلسل طائر الرفراف

والجدير بالذكر، أن مسلسل طائر الرفراف يشارك في بطولته كل من مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير اوغلو، أوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، تارو أمير تكين.

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل طائر الرفراف الحلقة ٤٦ لـ مارت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلي أعلى نسب مشاهدة وتحظى باهتمام الجمهور وعشاق الدراما التركية في الوطن العربي بسبب ما تتضمنه الحلقة ٤٦ من مسلسل طائر الرفراف من أحداثة ومفاجآت.

تابع موقع تحيا مصر علي