عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يخسر برباعية أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا الودية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر منتخب مصر للشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض شيتوس، بنتيجة ثقيلة أمام منتخب تونس بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة شمال إفريقيا للشباب. 

تفاصيل أهداف المباراة 

تقدم زين الدين كادة لمنتخب تونس في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، ثم أضاف يوسف باشة الهدف الثاني من خطأ دفاعي لمنتخب مصر في الدقيقة 24 من عمر المباراة. 

وأضاف زين الدين كادة الهدف الثالث لمنتخب تونس في الدقيقة 25، ثم أحرز يوسف باشة الهدف الرابع في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، 

واستطاع محمد عبد الله تقليص الفارق لمنتخب مصر من خطأ لحارس المرمى التونسي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ثم أحرز كريم سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بتفوق نسور قرطاج على الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين. 

ويتولى وائل رياض تدريب منتخب مصر للشباب، ويعاونه كلا من علاء عبده (مدرب عام)، ورامي عادل (مدرب مساعد)، وأيمن طاهر (مدرب حراس المرمى).

ورفع منتخب تونس رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدراة الترتيب، بينما توقف رصيد منتخب مصر عند النقطة 4 في المركز الثالث، ويتبقى لشباب منتخب مصر مباراة وحيدة في البطولة الودية، أمام منتخب المغرب، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً.

تشكيل منتخب مصر للشباب أمام تونس

فى حراسة المرمي: عبد المنعم تامر

فى خط الدفاع: معتز محمد-حسام عوض الله- يوسف السيد- حسن أبو المعاطي.

فى خط الوسط: أحمد كباكا- عبد الرحمن خالد –محمد السيد –محمد عبدالله .

فى خط الهجوم: عمر خضرك- محمد زغلوك. 

مباراة مصر والجزائر 

انتهت مباراة منتخب مصر والجزائر تحت 20 سنة بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبطولة والتي تقام بنظام المجموعة الواحدة وبمشاركة 5 منتخبات.

وتمكن عبد الرحمن خالد أن يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 11 من عمر المباراة وانتهى الشوط بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني استمر ضغط منتخب مصر وتمكن محمد عبد الله أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 47 ومع بداية الشوط الثاني.

واختتم أحمد خالد كباكا ثلاثية منتخب مصر في الدقيقة 87 في نهاية المباراة وتحقيق الفوز الأول في البطولة والوصول للنقطة الرابعة.

وكان منتخب مصر قد تعادل أمام ليبيا في المباراة الأولى بهدف لكل فريق في مباراة كبيرة وقوية.

تابع موقع تحيا مصر علي