عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احلام عن محمد رمضان: أنا مسمياك الجوكر منين ما نحطك بتشتغل.. والاخير يرد: انتي الملكة

محمد رمضان وأحلام
محمد رمضان وأحلام

شارك الفنان محمد رمضان فيديو جديد له جمعه بالمطربة أحلام وذلك في إحدى الاستديوهات خلال تجهيزاتهم لحفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي من المقرر أن يقام في يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري.

تحيا مصر

تبادل الإشادة بين محمد رمضان وأحلام 

وظهرت أحلام في الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تشيد بمحمد رمضان حيث قالت له: "أنا مسمياك الجوكر منين ما نحطك بتشتغل.. استمر"، ليرد عليها محمد رمضان قائلا: انتي الملكة ومصدر الثقة.

محمد رمضان وأحلام

وعلق محمد رمضان على الفيديو، فقال:  أحلام صاحبة أنقى القلوب و أحلى الأصوات العربية .. ليلة رائعة مليانة بالمحبة و الطاقة الحلوة.

محمد رمضان وحفله في السعودية 

ويستعد محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي الذي يقام في الفترة الحالية رغم الأحداث التي تشهدها الدولة الشقيقة من اعتداءات مستمرة على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي.

محمد رمضان وأحلام

وسبق ورد محمد رمضان على مهاجمي احياءه العديد من الحفلات تزامنا مع الأزمة التي يمر بها الأشقاء في غزة، فقال في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا وإلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الالتزام بها، المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين.

محمد رمضان يتبرع بجولة حفلاته إلى غزة 

وأعلن محمد رمضان عن تعاونه مع شركته الخاصة للتبرع لجمعية الهلال الأحمر لدعم أهالي غزة، كما خصص جزء من جولته في أبو ظبي لدعم الأشقاء في فلسطين وذلك بمدهم بالمساعدات الغذائية والطبية اللازمة، الا أنه لازال يتعرض لمزيد من الهجوم يوميا بسبب مشاركته صور وفيديوهات من حفلاته الغنائية المختلفة التي يستمر في احياءها من بداية الأزمة الفلسطينية.

ويستعد محمد رمضان خلال الفترة المقبلة لمزيد من الحفلات الغنائية كما يحضر لعدد من الأعمال الغنائية المميزة من المقرر أن ينشرها بعد انتهاء الأزمة.

تابع موقع تحيا مصر علي