عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل: محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب ومفيش بيني وبين نيللي كريم خلاف

جمال العدل
جمال العدل

حل المنتج جمال العدل ضيف على برنامج "سبوت لايت"، والذي يتم عرض على شاشة قناة صدى البلد، وفجر من خلاله العديد من التصريحات الخاصة بصديقه الفنان محمد رمضان والتي لم تكن متوقعة فضلا عن علاقته بنيللي كريم بعدما انتشر بوجود خلاف بينهم بسبب فيلم ع الزيرو.

تحيا مصر 

جمال العدل عن محمد رمضان: بيجيب إحباط للشباب

قال جمال العدل عن محمد رمضان خلال البرنامج: أختلف تماما مع محمد رمضان واللي بيعمله على منصات السوشيال ميديا، لكنه شايف أنه ده نجاح بالنسبة له من خلال تصدره التريند، هل هو مش عارف إنه هيتشتم؟،  محمد رمضان بيجيب إحباط للشباب لما ينشر صوره له مع سياراته.

وأشار إلى أن فيلم ع الزيرو لم يحقق النجاح المطلوب والمتوقع لأنه لا يشبه أفلام السينما، مضيفا: فيلم ع الزيرو مميز وأخذ رد فعل نقدي جديد ومتفرجين جدد 

وعن حقيقة وجود خلال بينه وبين نيللي كريم، قال جمال العدل: نيلي فنانة كبيرة ومفيش أي خلاف بيني وبين نيللي نهائي، لو حد عنده حاجة يطلع يورينا.

جمال العدل: يسرا مش هتشارك في رمضان 2024

وأشار جمال العدل أن يسرا لن تشارك في السباق الرمضاني العام الجديد، موضحا أنه لا يمانع نهائيا أن تشارك في أي عمل درامي أو سينمائي بعيد عن إنتاج شركة العدل جروب، عارضا الأعمال التي تسببت شركة العدل جروب في نجاحها.

وقال العدل أن يسرا ترفض المشاركة في أعمال 15 حلقة، موضحا: أجر الفنان في المسلسل 30 حلقة بيكون أعلى من المسلسل أبو 15 حلقة.

جمال العدل يتعاون مع احمد السقا

وكشف جمال العدل عن الأعمال الفنية التي يحضر لها في الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه يعملون على التحضير لفيلم أكشن وفيلم كوميدي، موضحا أنه حتى الآن لم يتم التواصل مع أي فنان بشأن بطولة الفيلم الكوميدي الذي يتم التجهيز له حاليا، بينما الفنان أحمد السقا المرشح الأول لبطولة فيلم الأكشن، وأنهم في انتظاره للتفاوض معه عقب عودته من لبنان.

وأشار العدل بأنه يعمل على التحضير لمسلسل بعنوان عتبات البهجة من بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني وإخراج مجدي أبو عميرة، وسيكون مسلسل مختلف عن الأعمال السابقة وتدور قصته في 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي