عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. بدء تصوير مسلسل المداح 4 بطولة حمادة هلال

المداح 4
المداح 4

بدأ عدد كبير من نجوم الفن التحضير لمسلسلات رمضان 2024، من بينهم الفنان حمادة هلال والذي بدأ تصوير مسلسل المداح 4 وذلك بعد النجاحات الساحقة الذي حققتها المواسم السابقة من العمل، ويخوض بطولته إلى جانب حمادة هلال نخبة من نجوم الفن الآخرين.

تحيا مصر 

بدء تصوير مسلسل المداح 4 

ويرصد مسلسل المداح 4 قصة مهمة عن الجن والسحر وغيرها من هذه الأشياء التي يؤمن بها العديد من الأشخاص، وذلك من خلال حمادة هلال والذي يجسد دور الشيخ صابر الشهير بالمداح، حيث أنه لغة خاصة مع الجن ويعلاج السحر بالقرأن ويناقش العمل العديد من القضايا الهامة لذا يحظى بعدد من المشاهدات العريمة منذ بداية الموسم الاول ويحقق كل موسم نجاح أكبر من الموسم الاخر.

تفاصيل مسلسل المداح 4

ومن المقرر أن يشارك الفنان ماجد المصري في مسلسل المداح 4 حيث يستكمل مسيرة الجن بعد انتصار ناصر على هند بنت الأحمر والتي كانت تجسدها الفنانة لوسي، ويستكمل الموسم الرابع من العمل باقي الأحداث في هذا الإطار، ويكون مفاجأة العمل أيضا الفنان فتحي عبد الوهاب.

ويعد مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وكان قد تم استبدال الفنانة نسرين طافش بالفنانة هبة مجدي بعد اعتذار الأولى بسبب ارتباطها بالعديد من الأعمال الأخرى.

حمادة هلال في حفل ليلة الدموع

من ناحية أخرى، كان آخر ظهور للفنان حمادة هلال من خلال حفل ليلة الدموع الجزء الأول والذي تم إقامته منذ فترة في السعودية وحقق من خلاله نجاحات ساحقة بمشاركة كلا من النجوم تامر عاشور، مسلم، شيرين عبد الوهاب، كارول روح الشرق، أدم، أحمد مالك.

وأعرب حمادة هلال عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل، وذلك من خلال رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام موجها الشكر للجمهور السعودي ومعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومعربا عن سعادته بنجاح الحفل.

تابع موقع تحيا مصر علي