عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. فتحي عبد الوهاب يشوق الجمهور لمسلسل المداح 4

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

حرص الفنان فتحي عبد الوهاب على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسل المداح 4، الذي من المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

فتحي عبد الوهاب في المداح 4

وكتب فتحي عبد الوهاب: "انتظروا المداح الجزء الرابع"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن مسلسلات رمضان 2024.

فتحي عبد الوهاب في رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب شارك في السباق الرمضاني العام الماضي من خلال مسلسل سره الباتع، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

وتدور أحداث المسلسل حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

تفاصيل مسلسل المداح 3

ويذكرأن  مسلسل المداح 3 شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج، وكتنت تدور أحداثه حول زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر.

ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي