عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صوت وصورة الحلقة 27.. نجلاء بدر تتحالف مع حنان مطاوع ضد ناردين فرج

مسلسل صوت وصورة
مسلسل صوت وصورة

ساعات قليلة تفصلنا عن عرض الحلقة 27 من مسلسل صوت وصورة وذلك على شاشة قناة dmc، حيث يتم عرضها في تمام الساعة الثامنة مساء بعد عرضها على منصة واتش ات الرقمية في مساء أمس السبت.

تحيا مصر

أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة 27

ورصدت الحلقة 27 من مسلسل صوت وصورة، عن تحالف مرتقب بين حنان مطاوع ونجلاء بدر على ناردين فرج التي تلعب دور "ماجدة المحامية"، حيث تضامن عدد من الشباب مع حنان مطاوع أثناء ترحيلها من السجن في الوقت الذي يحاول فيه وافي أن يعوضها عن تسببه في القبض عليها.

وكشفت الحلقة أيضا عن ذهاب طليق حنان مطاوع وزوجته إليها في القسم لمحاولة إقناعها بالتخلي عن ابنتها، وعندما رفضت، طلبت سعاد الطلاق من عبد الغني بعدما فشل في تحقيق أحلامها. 

مسلسل صوت وصورة الحلقة 27

وانتقلت الحلقة إلى المحامية ماجدة "ناردين فرج"، والذي هددت كل من نجلاء بدر وأيمن الشيوي بالسفر خارج مصر، وتعريض حياتهما للخطر في حال كشفا السر الخاص بزواجها من عصام الصياد، كما رفض أيمن الشيوي تنفيذ تهديدها، ومنح نجلاء بدر أوراق ومستندات تهدد مستقبل المحامية، وذهبت إلى حنان مطاوع في السجن للاتفاق معها.

موعد عرض مسلسل صوت وصورة الحلقة 27

ومن المقرر عرض الحلقة الليلة على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، كما تعرض أيضا على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر، ويعاد عرض مسلسل صوت صورة الحلقة 27 على قناة dmc في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا، وفي تمام الساعة التاسعة صباحًا و الساعة الخامسة مساءً على شاشة قناة dmc دراما.

مسلسل صوت صورة من بطولة النجوم حنان مطاوع، مراد مكرم، نجلاء بدر، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، وليد فواز، ناردين فرج وعمرو وهبة وآخرين، ويسلط المسلسل الضوء على الذكاء الاصطناعي وسلبيات السوشيال ميديا وعصر التريندات، كما يناقش أيضا قضية التحرش بطريقة مختلفة وجديدة عن عرضها في الأوقات السابقة في الدراما.

تابع موقع تحيا مصر علي